رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”ولاد رزق 3 يكسر الأرقام القياسية بعد بيت الروبي”... تركي آل الشيخ يشيد بصناع العمل

المصير

السبت, 22 يونيو, 2024

09:06 ص

كسر فيلم "ولاد رزق 3" كل الأرقام القياسية من حيث الإيرادات، التي حققها خلال 9 أيام منذ عرضه في دور العرض السينمائية، والتي تخطت حاجز ال132 مليون جنية في مصر فقط.

تصدر "ولاد رزق 3" صدارة قائمة الأفلام الأعلى إيرادات في السينما المصرية، على الرغم من منافسته لفيلم "اللعب مع العيال" للفنان محمد إمام، وفيلم "عصابة الماكس" للفنان أحمد فهمي، وفيلم "أهل الكهف" للفنان خالد النبوي، إلا أنه تصدر قائمة هذه الأفلام بجدارة وبفارق كبير.

كما تصدر "ولاد رزق 3" صدارة قائمة الأفلام وتخطى بذلك حاجز نجاح فيلم "بيت الروبي"، الفيلم الأزرق 2، ولاد رزق 2، كازابلانكا باعتبارهم الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

وعلق المستشار تركي آل الشيخ على نجاح فيلم "ولاد رزق 3"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كما قدم الشكر لصناع العمل قائلاً: "أن تكسر كل الأرقام القياسية في ٩ أيام هذا شيء غير مسبوق من فيلم ولاد رزق ٣،…أشكر كل القائمين على الفيلم من جهات إنتاجية معنا، ومخرج الفيلم وأبطاله".

كما وجه آل الشيخ رسالة شكر للذراع الإبداعي للهيئة العامة للترفية: "وأشكر شركة Big Time الذراع الإبداعي للهيئة العامة للترفية، وموسم الرياض على الترويج والدعاية الكاسحة للفيلم،…لم يسبق أن عمل مجموعة من الدعايات الذكية والمبتكرة، لفيلم عربي من قبل كما فعل لفيلم ولاد رزق ٣ القاضية،…وأشكر MBC و روتانا وصلة والعربية للإعلانات و Muvi للسينما والشركة العالمية على البريمير الرائع للفيلم والغير مسبوق،…سيكون هناك مرحلة ما قبل ولاد رزق ٣، وما بعد ولاد رزق في السينما العربية…وانتظرونا في ثلاثة مفاجآت فنية وسينمائية قريباً".

ويتابع تركي آل الشيخ الإيرادات اليومية لفيلم "ولاد رزق 3" بشكل خاص، وباقي الأفلام المنافسة بشكل عام، حيث كتب منشورًا عبر فيسبوك موضحاً خلاله إيرادات فيلم ولاد رزق 3، واللعب مع العيال، عصابة الماكس، أهل الكهف، مشيراً إلى أن ولاد رزق حصد الاعلى ايرادا في يوم الجمعة 21 يونيو الجاري، قائلاً: "

*Day* *Fri*, *21/06/2024*

*Welad Rezk 3 : 14,071,053*

*Ellb Maa Eleial : 2,046,505*

*Esabt Elmax : 1,230,325*

Ahl Elkahf : 645,216*

*Total:* *17,993,099*".