رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

وحشتونا أوي.. عودة بطلات ”يا دنيا ياغرامي” في تجربة سينمائية بعد 28 عاما!

المصير

الجمعة, 21 يونيو, 2024

10:28 م

كتب - شريف سمير:

بعد الحالة السينمائية الناعمة المطعمة برسائل إنسانية عميقة جمعتهم في فيلم "يا دنيا يا غرامي" منذ 28 عاما، يلتف الثلاثي الرائع ليلى علوي، وإلهام شاهين، وهالة صدقي حول تجربة سينمائية جديدة بعنوان "قلبي يحبك يا دنيا"، ويرجع ذلك إلى حبهن للعودة إلى التمثيل سويا بعمل يعيد ذكرياتهن القديمة.

** إلهام سعيدة ومتحمسة!

وأعربت النجمة إلهام شاهين عن سعادتها وحماسها الشديد بهذه التجربة التي تجمعها مع صديقتي عمرها، وقالت :"نحن أغلب الوقت مع بعضنا في الحياة، ولديّ ثقة كبيرة في أن يكون هذا العمل مميزًا وصادقًا، لأن أحداثه حقيقية، إذ تدور حول ثلاث صديقات وحياتهن الخاصة، وبالتالي سينعكس ذلك على الشاشة، إذ سيشعر الجمهور بألفة وصداقة حقيقية على الشاشة".

** مرحلة الكتابة!

وتابعت شاهين: "نحن حاليًا في مرحلة الكتابة، وسيكون المؤلف محمد حلمي هلال هو كاتب هذا الفيلم الذي سبق أن كتب فيلم (يا دنيا يا غرامي)، وأتمنى أن تكون تجربة مميزة وتحقق نجاحًا كبيرًا كما حدث في فيلمنا السابق، الذي حاز على العديد من الجوائز ونال إشادة واسعة من النقاد والجمهور".

** نجاح ساحق ل "الفريدو"!

وآخر أعمال شاهين مسلسل "الفريدو" المأخوذ عن رواية (55 مشكلة حب) للدكتور مصطفى محمود، وحقق وقت عرضه نجاحًا كبيرًا، وشارك في العمل أحمد فهمي، وندى موسي، وإيمان السيد، وإخراج عصام نصار.

** أجمل ذكريات!

وكان "يا دنيا يا غرامي"، تدور أحداثه حول ثلاث فتيات عاملات تجاوزن سن الزواج الاعتيادي رغم تحليهن بقدر من الجمال، ومع تواضع المطلب وبساطته في تحقيق الطموحات والأحلام، لم تستطع أي منهن أن تحقق حلمها البسيط المتمثل في الحب والزواج.