رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”لبلبة اتعورت بسببي”.. أوس أوس يكشف الصعوبات التي واجهتها في ”عصابة الماكس”

المصير

الجمعة, 21 يونيو, 2024

08:47 م

كشف الفنان محمد أسامة، والشهير بـ أوس أوس، عن كواليس العمل مع الفنان أحمد فهمي، المصاعب التي واجهتهم خلال تصوير فيلم "عصابة الماكس"، وما تعرضت له الفنانة لبلبة من إصابات خلال تصوير الفيلم.

وتابع أوس أوس، خلال لقاءه في برنامج عرب وود مؤكدًا صعوبة كواليس الفيلم، وخاصة لأنه تم تصويره في عدة محافظات مختلفة، قائلاً: "المشاهد كانت صعبة جدًا وتصوير فيلم عصابة الماكس كان صعب جدًا، وكل شوية كنا في محافظة مختلفة وقاعدين في الشارع، واللي كان بيكسر حالة التعب بتاعتنا دي أن الواحد كان بيهزر".

وقام أوس أوس بدور سائق أتوبيس، بذلك واجهه صعوبة في ذلك، وتحدث عنها قائلاً: "وأنا سايق الأتوبيس خبطت حاجات، ومرة فرملت جامد الأستاذة لبلبة وقعت واتعورت".

وفي سياق متصل، كشف أحمد فهمي الصعوبات التي واجهته خلال تصوير فيلم "عصابة الماكس"، والذي بدأ عرضه في دور العرض السينمائي، وينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية.

وقال فهمي في تصريحات سابقة عصابة الماكس من أقرب الأعمال لقلبي، وما جذبني له أنه مختلف ويناسب كل أفراد الأسرة، والأعمال الكوميدية تستهويني.

وتابع: "وجود أحمد السقا ضيف شرف في الفيلم أثقل العمل، ولولاه لما كنت نجم حاليًا وأقدم بطولة أعمال فنية، وأشكره للغاية على موافقته على الظهور معنا.

وتطرق للصعوبات التي واجهتهم خلال التصوير، قائلًا: "أصعب ما واجهناه كان التصوير في الصحراء، حيث كنا نرتدي ملابس شتوية في الصيف، والأمر كان صعبًا للغاية، ولكننا كنا أسرة في الكواليس واستمتعت بالتعاون معهم جميعًا".