رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”سيعيد عبد الحليم وشادية بروح العصر”... تركي آل الشيخ يجمع الهضبة ونانسي عجرم في السينما

المصير

الخميس, 20 يونيو, 2024

10:09 ص

أعلن تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية، إقناعه للفنانة اللبنانية نانسي عجرم بالاتجاة إلى التمثيل لأول مرة، في تجربة سينمائية مختلفة تعيد للساحة الفنية، ذكريات العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ والفنانة شادية.

كما أكد تركي آل الشيخ أن هذا الفيلم سيكون من بطولة الهضبة عمرو دياب، بعد غياب أكثر من 30 عامًا عن السينما.

حيث استطاع تركي آل الشيخ أن يقنع الثنائي بهذا العمل، على الرغم من رفض الهضبة العودة إلى التمثيل مرة أخرى، بعد أن قدم فيلم ضحك ولعب وجد وحب.

وكتب تركي آل الشيخ منشورًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معبرًا عن سعادته باقناعه ل نانسي عجرم بهذا العمل، قائلاً:

"أنا سعيد جداً بأقناعي للفنانة القديرة نانسي عجرم، التي أراها فنانة عالمية وليست عربية فقط، واقناعها بالتمثيل لأول مرة في تاريخها خلال عشرون عاماً،… مع نجم كبير وعالمي أيضاً عمرو دياب، متفاءل جداً بالفيلم وأتمنى أن نعيد ذكريات شادية وعبدالحليم وفريد الاطرش وصباح بروح العصر الجديد".

وتابع آل الشيخ: "عمرو دياب ونانسي عجرم أيقونتي نجاح وفي هذه السنة لدينا مفاجأة مهمة مع المصمم العالمي ايلي صعب ونانسي عجرم".

وحرص الفنان عمرو دياب على حضور العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3 القاضية" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتم تغطية فعاليات العرض الخاص على شاشة قناة MBC مصر.

وأعرب الفنان عمرو دياب، خلال لقاء له في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، عن سعادته بحضور العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3 القاضية" قائلا: "ولاد رزق 1،2 حققا نجاحا كبيرا"، مؤكدا توقعه نجاح الجزء الثالث من الفيلم نظرا للإنتاج الضخم ذو الصبغة العالمية، وفق وصفه.

وتابع دياب حديثه ردا على سؤال الإعلامي عمرو أديب عن إمكانه تقديم فيلم يقوم ببطولته في الـ10 سنين المقبلة، قائلا: "مفيش أنا 10 سنين كمان"، موجها الشكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على الدعم والجهد المبذول في إنتاج الفيلم.

وأكد الفنان عمرو دياب، التعاون السابق بينه وبين المخرج طارق العريان، قائلا: "طارق العريان له باع معايا من زمان بيني وبينه تاريخ طويل فنيا وموسيقيا، والنجوم العظام موجودين.. والعمل كله متكامل"، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.