رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”روبي أفضل فنانة تعاونت معها”.. أحمد فهمي يتجاهل هنا الزاهد

المصير

الخميس, 20 يونيو, 2024

07:42 ص

تجاهل الفنان أحمد فهمي عن ذكر اسم طليقته الفنانة هنا الزاهد، عند سؤاله على هامش العرض الخاص لفيلمه الجديد "عصابة الماكس" عن أفضل فنانة تعاون معها، على الرغم من نجاح الثنائي في العديد من الأعمال الفنية الدرامية والسينمائية.

وقال أحمد فهمي في تصريحات تليفزيونية، على هامش العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس"،

إن الفنانة روبي هي أفضل فنانة تعاون معها خلال مسيرته الفنية، ووضح قائلاً: "روبي أفضل نجمة شاركت معايا في عمل، شبهي شوية وهي على الله كدا، ومعندهاش حسابات وجميلة وشاطرة وكواليسها مريحة جدا وأتمنى أني أشتغل معاها كتير".

وفي سياق متصل، كشفت هنا الزاهد من قبل في لقاء تليفزيوني، عن أفضل نجوم تعاملت معهم، مؤكدة أنها تفضل الأعمال الرومانسية مع الفنان تامر حسني، خاصة بعدما حقق فيلهما الأخير بحبك إيرادات اقتربت من مليار جنيه في السعودية.

وواصلت هنا الزاهد: "اللذاذة والشقاوة أحمد السعدني، والكوميديا مع هشام ماجد، حيث شاركت هنا مع الأول في مسلسل سيب وأنا أسيب، ومع الأخير في فيلم فاصل من اللحظات الأخيرة".

ورغم ما حققه الثنائي فهمي وهنا الزاهد من نجاحات فنية في الدراما والسينما، إلا أنهما لم يذكر أحدهم الآخر، ويصنفه بأنه الأفضل فنيًا.

وكشف أحمد فهمي الصعوبات التي واجهته خلال تصوير فيلم "عصابة الماكس"، والذي بدأ عرضه في دور العرض السينمائي، وينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية.

وقال فهمي في تصريحات سابقة عصابة الماكس من أقرب الأعمال لقلبي، وما جذبني له أنه مختلف ويناسب كل أفراد الأسرة، والأعمال الكوميدية تستهويني.

وتابع: "وجود أحمد السقا ضيف شرف في الفيلم أثقل العمل، ولولاه لما كنت نجم حاليًا وأقدم بطولة أعمال فنية، وأشكره للغاية على موافقته على الظهور معنا.

وتطرق للصعوبات التي واجهتهم خلال التصوير، قائلًا: "أصعب ما واجهناه كان التصوير في الصحراء، حيث كنا نرتدي ملابس شتوية في الصيف، والأمر كان صعبًا للغاية، ولكننا كنا أسرة في الكواليس واستمتعت بالتعاون معهم جميعًا".

وعن إمكانية تعاونه من جديد مع طليقته الفنانة هنا الزاهد، أكد أنه لا يمانع في عودة تعاونهما فنيًا خاصة بعد النجاح الذي حققاه في تعاونهما السابق.

وقال: "هنا نجمة كبيرة وأنا أحبها جدًا على كل المستويات، ولو هناك عمل يمكن أن يجمعنا فلن أمانع وهي أكيد سترحب".