رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”مفيش حاجة بينا”.. بالخناق محمود العسيلي يروج لأغنيته الجديدة مع مسلم

المصير

الخميس, 20 يونيو, 2024

07:18 ص

كشف الفنان محمود العسيلي، عن أغنيته الجديدة والتي يشاركه فيها مطرب المهرجانات مسلم، والتي تحمل إسم "لا أبالي" وذلك بعد انتشار فيديو، ظهرا فيه وهما يتشاجران على أغنية، وذلك للترويج لهذه الأغنية.

حيث نشر محمود العسيلي فيديو برفقة مسلم عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وقال فيه الثنائي: "كنا بنهزر ومفيش حاجه بينا.. ودي أغنية اسمها لا أبالي انتظرونا".

وفي سياق متصل، نشر مسلم خلال الأيام الماضية فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مشاجرة مع محمود العسيلي، وهو ينفعل خلالها قائلًا: "والله العظيم هقول لحمدي بدر، فليرد العسيلي عليه: أنت متأخر عليا كل ده هستناك 15 سنة".

أزمة مسلم ونقابة المهن الموسيقية

حددت نقابة المهن الموسيقية جلسة يوم الثلاثاء 11 يونيو الجاري للتحقيق مع المغني مسلم، بعد تخلفه عن الحضور للتشاور معه في أزمة حفله بالغربية.

وأعلن الدكتور محمد عبد الله رئيس لجنة التحقيقات بنقابة الموسيقيين، في بيان له، أنه تحدد موعد جلسته الأولى اليوم الثلاثاء، ولكنه لم يحضر في الموعد رغم تأجيله عدة ساعات، وبالتالي سيتم التحقيق معه في ذلك.

بيان نقابة المهن الموسيقية

أزمة جديدة تواجه المغني الشاب مسلم بعد ساعات من عودته لخطيبته ومروره بأزمات عديدة منها الاعتزال والانفصال عن زوجته الأولى.

تسبب مسلم في أزمة كبيرة بالمحلة وصلت إلى فتح تحقيق في المحافظة والمديرية التعليمية بعد غنائه في حفل بإحدى المدارس دون تصريح وبكلمات أغضبت أولياء الأمور.