رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

والدها عميد شرطة :ابنة الإعلامية هبة عبد العزيز تكشف عن تلقيها تهديدات من زميلتها

المصير

الأربعاء, 19 يونيو, 2024

07:19 م

تقدمت الإعلامية والكاتبة هبة عبد العزيز، ببلاغ رسمي للجهات المعنية، على إثر تعرض نجلتها الطالبة "نورين أمجد"، لواقعة التعدي عليها بالضرب من زميلتين لها بإحدى المدارس الدولية الخاصة التي يمتلكها نائب بالبرلمان، وذلك عند ذهابها لأداء امتحانات الثانوية العامة .


وقالت هبة عبد العزيز : نظرا لعدم اتخاذ المدرسة التابعين لها أي إجراء، وكذلك لما وصل إلى نجلتها من رسائل صوتية، من إحدى زميلاتها، المشتركة في واقعة الضرب تحمل سبا وقذفا، وتهديدا، معتمده على والدها الذي يعمل حاليا، في تأمين أحد السفارات، والذي كان يعمل سابقا ، مأمورا لقسم الشرطة التابع لدائرة نائب البرلمان المالك لهذه المدرسة.


وأضافت : الأمر الذي دعاني، إلى إتخاذ الأجراءات القانونية، حيال تلك الواقعة، للحصول على حق نجلتها في ظل دولة القانون .

وقد قدمت مدير وحدة المرأة وقضايا المجتمع، ببلاغ لمباحث الانترنت، يحمل التسجيل الصوتي بالتهديد، والتلويح بوظيفة وسلطة الأب.

قما صرحت أنها قدمت محضرا آخر، في قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخذ تعهد عليهم بعدم التعرض لها، ولنجلتها، أو ممتلكاتهم، وتحملهم المسؤلية القانونية كاملة في حال دزث أي مكروه لأسرتها.

وكانت نحلة الإعلامية هبة عبد العزيز قد نشرت التسجيلات الصوتية التي تلقتها من زميلتها من خلال فيديو نشرته على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي