رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مديرة أعمال ”نهال عنبر” لـ ” المصير”: سنقوم بنشر اعتذار وتوضيح

ردا على بوست يؤكد وفاة الفنان محيي إسماعيل

المصير

الأربعاء, 19 يونيو, 2024

05:01 م

نشرت الفنانة نهال عنبر بوست عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام، بصورة لها مع الفنان محيي إسماعيل، أعلنت فيها وفاته .

وقامت الفنانة نهال عنبر، بتكليف مسؤول السوشيال ميديا، حسب تصريح مديرة أعمالها بتقديم بوست واجب الاعتذار للفنان الكبير محي إسماعيل، وبالفعل قام مسئول السوشيال ميديا بنشر البوست على الصفحة الرسمية للفنانة نهال عنبر.

وقالت مديرة أعمال الفنانة نهال عنبر في تصريحات خاصة لـ المصير: دقائق قليلة وسيكون هناك بوست، من مسئول السوشيال ميديا، المسئول عن صفحات الفنانة نهال عنبر، يوضح به، كل تفاصيل ملابسات الموقف، وسبب الخطأ ، والفنانة نهال غير مسئولة عما حدث.


وجاء البوست كالآتي: "بصفتي مدير فريق السوشيال ميديا، لـ منصات التواصل الجتماعي الخاصة بالفنانة نهال عنبر، اعتذر للفنان الكبير، محي إسماعيل، عن الخبر الخطأ الغير مقصود بالتأكيد.

والفنانة نهال عنبر لم تعلم أبدا عن نزول الخبر، لانشغالها بالمسرح بالأسكندرية، والخطأ من أحد فريق العمل أرجو تقبل اعتذارنا ...... مدير السوشيال ميديا".

محيي الدين إسماعيل (8 نوفمبر 1940-)، ممثل مصري ولد في مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة. اشتهر بأداء الأدوار المركبة. من مؤسسي مسرح المائة كرسي التجريبي بالمركز الثقافي التشيكي عام 1969. من أشهر أفلامهِ الأخوة الأعداء مع نور الشريف وحسين فهمي ويحيى شاهين.

الفلسفة بكلية الآداب قسم الفلسفة في جامعة عين شمس، كما التحق بقسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية، وعمل لفترة في المسرح القومي، قدم العديد من المسرحيات، منها: (الليلة السوداء، سليمان الحلبي، دائرة الطباشير القوقازية)، وعندما مثل في السينما، كان منجذبًا لأدوار الشخصيات التي تمر بمشاكل نفسية، فركز طاقته على تجسيد صراعات الإنسان النفسية حتى أصبح متخصصا في هذه الأدوار الصعبة بل المُركبة حتى أطلق عليه لقب رائد السايكودراما في مصر.