رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بميزانية مفتوحة من تركي آل الشيخ.. فيلم يجمع عمرو دياب ونانسي عجرم.. هل يحاول أبو ناصر إنقاذ صديقه؟

المصير

الأربعاء, 19 يونيو, 2024

04:09 م

بعد أيام قليلة من صفع المطرب الكبير عمرو دياب لأحد معجيبه بـ "قلم" في حفل زواج، واشتعال مواقع التواصل الاجتماعي، هجوما على الهضبة بسبب تصرفه المشين، كشف المستشار تركي آل الشيخ عن إبرام اتفاق مع النجم عمرو دياب والنجمة نانسي عجرم؛ لتقديم فيلم سينمائي رومانسي، يعيد للأذهان ذكريات زمن الفن الجميل.

الصديق لصديقه وقت الشدة

فهل هذا الفيلم سيعيد للهضبة جماهيريته التي ضاعت بعد هذا "القلم" الصفعة المشينة؟! أم يحاول ترك آل الشيخ إنقاذ صديقه المقرب، وإبعاده عن مرمى الهجوم عليه سواء جمهور أو نقاد.

عودة بعد غياب وتجربة تاريخية لنانسي عجرم

عمرو دياب الذي غاب عن التمثيل لأكثر من 30 عاما، يسعى لتجربة جديدة، وتقديم فيلم مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في أول تجربة لها كممثلة، برعاية هيئة الترفيه ضمن خطة لتقديم أفلام عربية مميزة تنافس السينما العالمية.

وكان ترك آل الشيخ قد نشر مقطع فيديو له، عبر حسابه على فيس بوك، وذلك أثناء استقباله عمرو دياب في العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 القاضية، الذي أقيم مساء أمس الإثنين الماضي في السعودية، وعلق عليه بقوله: "مع الغالي النجم الهضبة واتفقت معاه على فيلم يجمعه مع النجمة نانسي عجرم لأول مرة تجربة التمثيل ل نانسي.. عاوزين أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجرة ورصيف نمرة خمسة".

بداية صداقة آل الشيخ وعمرو دياب

وبدأت صداقة الهضبة والمستشار السعودي عام 2017، بتعاون مثمر مع أغنية "أجمل عيون"، التي عُرفت في مصر باسم "برج الحوت"، حيث حققت الأغنية نجاحاً كبيراً، محليا وعربيا.

منذ ذلك الوقت، شهد التعاون بين تركي آل الشيخ وعمرو دياب نمواً مستمراً، مع توالي الأعمال الناجحة التي جمعت بين الكلمات المعبرة لـ "آل الشيخ" والأداء المميز لـ "الهضبة"، مما ساهم في تعزيز مكانتهما كثنائي فني رائد في المنطقة.

ولم تقتصر علاقة آل الشيخ بعمرو دياب على النجاحات المهنية فحسب، بل تعدتها إلى بناء صداقة قوية ومتينة، وبلغت ذروتها عندما قام عمرو دياب بزيارة تركي آل الشيخ في نيويورك للاطمئنان على صحته إثر وعكة صحية.

محاول تقديم الهضبة في مسلسل عام 2020

وشهدت السنوات الماضية، عدة محاولات لتقديم عمرو دياب ممثلا كان أقربها للتحق تقديم مسلسل بمشاركة النجمة دينا الشربيني تم الإعلان عنه عام 2020، وكان من المخطط وقتها عرضه في أكثر من 190 دولة حول العالم، ولكن تم طي الصفحة مع انفصال الثنائي.

نانسي تهدي الهضبة وردة صفراء

ومع ظهورها الأول منذ إعلان تركي الشيخ عن الفيلم الذي يجمعها مع الهضبة عمرو دياب، أطلت نانسي عجرم في أول أيام العيد، الأحد الماضي، لتهدي الهضبة وردة صفراء، خلال تواجدها ببرنامج على إحدى الفضائيات الإماراتية، قائلة: "أعطي الزهرة الصفراء لـ عمرو دياب، هذه الزهرة إليك، وأنا معجبة كثيرًا بشغلك ونجاحك".

واقعة صفع عمرو دياب لأحد معجيبه

وفي وقت سابق تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه عمرو دياب، وهو يصفع أحد المعجبين على وجهه، مما أثار موجة من الانتقاد تجاه الهضبة.