رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”خليك خدام تراب أمك”.. محمود الليثي ينهار من البكاء على والدته

المصير

الإثنين, 17 يونيو, 2024

12:15 م

ظهر الفنان محمود الليثي في حالة انهيار شديدة، خلال تواجده في المملكة العربية السعودية لتأدية مناسك الحج، مؤكدًا أنه كان نذر على نفسه نذرًا بعد وفاة والدته بأنه سيؤدي فريضة الحج لها، باعتبارها أغلى هدية يقدمها لوالدته.

وقال محمود الليثي في لايف، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث دخل في نوبة بكاء شديدة: "ندرت أني أطلع أحج بعد وفاة والدتي، والحمد لله ربنا عمره ما خذلني.. طلبتها ونولتها لأن حالتي النفسية صعبة جدًا وربنا يصبرني، وأعرف أعدي اللي أنا فيه، ولو حد زعلان مني في أي حاجة حقكوا عليا ومتزعلوش مني".

كما وجه محمود الليثي نصيحة لكل متابعيه قائلاً: "ربنا يرحم أمهات المسلمين كلهم، وأي حد والدته عايشة ميعملش حاجة غير إنه يخدم تراب رجلها، خلي بالك من أمك، ملقتش أغلى من الحج علشان اعملهولها".

وفي سياق متصل سافر محمود الليثي في الأيام الماضية، إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج، وذلك بعد وفاة والدته، التي رحلت عن عالمنا منذ أسابيع، وذلك جراء تعرضه لأزمة نفسية خلال الفترة الماضية.

وقد ودع المطرب الشعبي محمود الليثي والدته منذ أسابيع، إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة تم نقلها إلى المستشفى ولم تمكث داخلها لوقت طويل، حيث وافتها المنية صباح الجمعة الماضي بعد تدهور حالتها الصحية.

وأعلن عدوية شعبان عبد الرحيم، خبر الوفاة عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، حيث كتب منشورًا نعى فيه والدة محمود الليثي قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، أمي الثانية والدة حبيب العالم أخويا محمود الليثي وحمادة الليثي في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون".