رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”شيرين مش هيجي زيها تاني”.. رامي صبري يكشف تفاصيل تعاونه مع صوت مصر

المصير

الإثنين, 17 يونيو, 2024

09:44 ص

كشف الفنان رامي صبري، عن تفاصيل تعاونه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في أكثر من عمل فني، مؤكدًا أنها لن تتكرر مرة أخرى في تاريخ الفن العربي.

كما وضح رامي صبري خلال لقائه في أحد البرامج التليفزيونية، لأول مرة أن أغنية مش فاكر ليك التي قدمتها الفنانة أصالة كانت لشيرين عبد الوهاب من البداية، قائلاً: "شيرين عبد الوهاب واحدة مش هتيجي تاني ولن تتكرر، ودائما بقولها كده وزي ما عندنا في مصر أم كلثوم وأنغام وآمال ماهر عندنا كمان شيرين، وأتمنى ترجع".

وأضاف: "أغنية مش عايزة غيرك أنت، جزء منها لحني وجزء لحن شيرين لأنها بتزعل لما بقول لحني، وبعدها عملت ليها أغاني كتير ولكن منزلتش ومن أبرزها، أغنية مش فاكر ليك اللي قدمتها مع الفنانة أصالة كانت من البداية لشيرين".

وفي سياق متصل، أعرب الفنان رامي صبري عن سعادته بنجاح أغنيته الشهيرة "يمكن خير"، مؤكدًا تخطى نجاحها حدود مصر وصولاً إلى جميع أنحاء العالم، وأن جمهوره يراه رقم واحد بين نجوم الوطن العربي، من حيث الأداء والشكل واختياره للأغاني.

وكشف رامي صبري عن العديد من أسراره الشخصية، وذلك خلال لقائه في أحد البرامج التليفزيونية، إلى جانب حديثه عن نجاح أبرز أغانيه "يمكن خير" و"حياتي مش تمام"، قائلًا: "أغنية يمكن خير حققت نجاحا اسطوريًا".

وتابع صبري: "أغنية يمكن خير وحياتي مش تمام حققوا نجاح أسطوري، يعني عدت مصر وراحت في العالم كله، وصعب تلاقي حد مش عارفني".

وأضاف: "رغم النجاح اللي حققته في ناس كتير بتقولي أنت ما خدتش مكانتك لأنهم عايزيني دائما أبقى في المكانة اللي استحقها، أني أكون رقم واحد، لأن من وجهة نظرهم صوتيا وشكلا واداء واجتهادا وبالورقة والقلم المفروض أبقى كده، ولكن الحمد الله راضي لأن ربنا بيدي كل واحد 24 قيراط بتوعه.

وتطرق رامي صبري للحديث عن سبب ارتدائه النضارة مؤخرًا، وقال: "مؤخراً فعلاً بقيت بلبس النضارة كتير حتى وأنا داخل مكان بلبسها، وفي دبي لبستها لأن الناس هناك تعرفني فبحاول اتخفى في النضارة أو الكاب".