رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”نجاح يمكن خير أسطوري وجمهوري بيعتبروني رقم واحد”.. رامي صبري يكشف تفاصيل لأول مرة عن حياته

المصير

الإثنين, 17 يونيو, 2024

09:27 ص

أعرب الفنان رامي صبري عن سعادته بنجاح أغنيته الشهيرة "يمكن خير"، مؤكدًا تخطى نجاحها حدود مصر وصولاً إلى جميع أنحاء العالم، وأن جمهوره يراه رقم واحد بين نجوم الوطن العربي، من حيث الأداء والشكل واختياره للأغاني.

وكشف رامي صبري عن العديد من أسراره الشخصية، وذلك خلال لقائه في أحد البرامج التليفزيونية، إلى جانب حديثه عن نجاح أبرز أغانيه "يمكن خير" و"حياتي مش تمام"، قائلًا: "أغنية يمكن خير حققت نجاحا اسطوريًا".

وتابع صبري: "أغنية يمكن خير وحياتي مش تمام حققوا نجاح أسطوري، يعني عدت مصر وراحت في العالم كله، وصعب تلاقي حد مش عارفني".

وأضاف: "رغم النجاح اللي حققته في ناس كتير بتقولي أنت ما خدتش مكانتك لأنهم عايزيني دائما أبقى في المكانة اللي استحقها، أني أكون رقم واحد، لأن من وجهة نظرهم صوتيا وشكلا واداء واجتهادا وبالورقة والقلم المفروض أبقى كده، ولكن الحمد الله راضي لأن ربنا بيدي كل واحد 24 قيراط بتوعه.

وتطرق رامي صبري للحديث عن سبب ارتدائه النضارة مؤخرًا، وقال: "مؤخراً فعلاً بقيت بلبس النضارة كتير حتى وأنا داخل مكان بلبسها، وفي دبي لبستها لأن الناس هناك تعرفني فبحاول اتخفى في النضارة أو الكاب".

فاجأ النجم رامي صبري جمهوره، بطرح ثلاث أغنيات من ألبومه الجديد «النهايات أخلاق» والذي كان قد أعلن عنه نهاية ديسمبر من العام الماضي 2023، و بالرغم من تأكيد رامي على طرح أغاني الألبوم على هيئة أغاني «سينجل» الا انه فاجئ جمهوره بطرح ثلاثة اغنيات دفعة واحدة في البداية.

الأغنية الأولى لرامي في ألبومه الجديد باسم «النهايات أخلاق» وهي الأغنية الرئيسية للألبوم الجديد، وهي من كلمات أحمد جابر ومن ألحان محمد شحاتة وتوزيع مكس ماستر وسام عبد المنعم وجيتار شريف فهمي ووتريات تامر غنيم.

وجاءت الأغنية الثانية لـ رامي صبري باسم «بين الحيطان» من كلمات عمرو المصري وألحان وتوزيع ومكس وماستر عمرو الخضري وجيتار مصطفى نصر.