رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

اليوم.. إيهاب فهمي وزوجته ضيفا ”واحد من الناس” مع عمرو الليثي

المصير

الإثنين, 17 يونيو, 2024

01:38 ص

يستضيف الإعلام عمرو الليثي الفنان إيهاب فهمي وزوجته والفنان إسماعيل فرغلي فى حلقة اليوم من برنامج واحد من الناس على قناة الحياة.

ويتناول اللقاء كشف العديد من الاسرار حول الحياة الخاصة للفنان ايهاب فهمي وزوجته سارة وجيه وبداية التعارف بينهما فى انتخابات نقابة المهن التمثيلية وعلاقتهما ببعض وبخاصة في ايام عيد الاضحي والعيدية.

كما يستضيف الليثي الفنان إسماعيل فرغلي وحديث من القلب عن ذكرياته مع العيد واول إنسان يهنيه بالعيد ، واهم الطقوس التي يحافظ عليها في العيد ، وعلاقته بالموسيقي ، وأدواره الفنية بمسلسل العيلة ، ومسلسل مكتوب عليا والعديد من العمال الفمية الأخرى.

مشوار إيهاب فهمي

شارك فهمي بعد ذلك في العديد من الأعمال التليفزيونية المهمة، مثل (ريا وسكينة) 2005، (العندليب) 2006، (قضية رأى عام) 2007، (هيمه - أيام الضحك والدموع) 2008، (الشحرورة) 2011

وفي السينما، شارك فهمي في أفلام (رامي الاعتصامي) 2008، (سفاري) 2010، (القشاش) 2013، وغيرها.

كما عمل أيضاً بالأفلام الكارتونية المدبلجة بالأداء الصوتي، مثل بيتر بان Peter pan، هرقل Herculse، علاء الدين Aladdin (جميع الأجزاء).

ولد "فهمي" في 4 يونيو 1972، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وشارك بأدوار صغيرة في عدة مسلسلات، منها (صباح الورد) 1993، (زيزينيا) 1997، (القلب يخطئ أحيانا) 1998، (الضوء الشارد) 1999، وقدم أول أدواره الفنية المؤثرة من خلال مسلسل خيال الظل عام 2000.

عمرو الليثي يستضيف عبير ومروة صبري

واستضاف عمرو الليثي فى حلقة أمس الشقيقتين عبير ومروة صبري للحديث عن مشوارهما فى مجال التمثيل والإعلام.

كما استضاف الليثي في الجزء الثاني من الحلقة المطرب مجد القاسم والذي قدم باقة من أجمل أغانيه وأغاني العيد، وكشف خلال الحلقة عن بدايته الفنية واحترافه الغناء وتركه لسوريا والمجئ للقاهرة.

كما كشف عن أهم الأعمال الفنية والغنائية في مسيرته ، وأهم ذكريات عيد الأضحى معه سواء فى مصر أو سوريا، يذاع برنامج "واحد من الناس" في سهرة يوم الأحد أول أيام عيد الأضحى بقناة الحياة.