رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تعرف على موعد ومكان عزاء الملحن عمرو عبد العزيز

المصير

الإثنين, 17 يونيو, 2024

01:35 ص

حددت أسرة الملحن عمرو عبد العزيز يوم الثلاثاء القادم موعدا لتلقى العزاء داخل مسجد القوات المسلحة بالنزهة عقب صلاة المغرب.

نقابة المهن الموسيقية تنعى الموزع الراحل

نعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل وأعضاء مجلس الإدارة، ببالغ الحزن والأسى، الموزع الموسيقى عمرو عبد العزيز، والذي رحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض.

وتقدمت النقابة وأعضاء مجلس الإدارة، في بيان، بخالص التعازي لأسرة الراحل، داعين المولى أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

كما نعي الفنان حلمي عبد الباقي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، الموزع الموسيقى عمرو عبد العزيز، حيث كتب: “البقاء لله في الموزع الموسيقي الكبير عمرو عبد العزيز، حبيبي يا عمرو، صحيت دلوقت على هذا الخبر المؤلم والمفجع، ما صدقتش عيني، قابلتك آخر مرة في رمضان، وكنت سعيد أوي إني شوفتك، وكنت زي القمر، واستعدنا ذكريات مع بعض، بس أكيد أكيد أنت في مكان أفضل وأحسن، ربنا ينور لك قبرك، ويجعل مأواك الجنة، برجاء الدعاء له في هذه الأيام المباركة”.

عمرو عبد العزيز

الموزع الموسيقى عمرو عبد العزيز، سبق أن تعاون مع كبار المطربين في مصر والوطن العربي، ومنهم، الفنان حلمي عبد الباقي، والفنانة التونسية لطيفة، والمطرب لطفي بوشناق، وكاظم الساهر الذي قام بتوزيع أغنيته "عيد وحب" من ألحان كاظم، وأصالة، ومدحت صالح.

وقدم الموزع الموسيقى عمرو عبد العزيز، الكثير من الأوبريتات الغنائية الوطنية، وقام بتوزيع وتأليف وتنفيذ موسيقى لأوبريت "مصر المكان والمكانة" الذي شارك في الغناء به كوكبة من نجوم الفن والغناء، منهم عمرو سعد وأحمد سعد ومي فاروق ومحمد الحلو.