رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”ياه على ده خبر”... مصطفى كامل ينعى الموزع عمرو عبد العزيز

المصير

الأحد, 16 يونيو, 2024

06:58 م

نعى الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، الموزع الموسيقي عمرو عبد العزيز والذي رحل عن عالمنا اليوم، بعد صراع طويل مع المرض.

نشر مصطفى كامل منشورًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلقًا على صدمته عند تلقيه هذا الخبر، قائلاً: "ياه علي ده خبر، أستغفر الله العظيم لا إله إلا الله محمد رسول الله عشرة عمري وأخويا وحبيبي وصديقي وزميل النجاح الموزع الكبير والإنسان الجميل المهذب المحترم عمرو عبد العزيز في ذمة الله، الله يرحمك ويغفر لك ويسامحك ويسكنك فسيح جناته ياحبيبي، انا لله وإنا إليه راجعون".

كما نعى الفنان حلمي عبد الباقي وكيل اول نقابة الموسيقيين وفاة الموزع الموسيقى عمرو عبد العزيز علي موقع فيسبوك، وعلق قائلاً : "البقاء لله الموزع الموسيقي الكبير عمر عبد العزيز حبيبي ياعمر صحيت دلوقتي علي هذا الخبر المؤلم والمفجع مصدقتش عيني".

وروى حلمي عبد الباقي تفاصيل آخر لقاء جمعه بالراحل عمرو عبد العزيز، قائلًا: "قابلتك أخر مرة في رمضان وكنت سعيد أوي ان شوفتك وكنت زي القمر، واستعدنا ذكريات مع بعض، بس أكيد أكيد انت في مكان أفضل، وأحسن ربنا ينورلك قبرك، ويجعل مثواك الجنة برجاء الدعاء في هذه الايام المباركة".

ونعي الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي للموسيقيين الراحل الموزع عمرو عبد العزيز قائلاً : "استيقظنا اليوم علي خبر مؤلم، اليوم هو يوم حزين علي موسيقين مصر، فقدنا اليوم الموسيقي والموزع عمرو عبد العزيز بعد معاناته مع المرض

يشهد جميع موسيقين مصر وانا منهم أخلاق هذا الرجل وأدبه وتواضعه، تعامل مع كبار النجوم في توزيع أعمال فنية متميزة ورحل في صمت دون أن يزعج أحد، لم ولن ننساك ياعمرو أبدا

مع السلامة ياعمرو".

وتعاون الراحل مع كبار المطربين في مصر والوطن العربي ومنهم الفنان حلمي عبد الباقي والفنانة التونسية لطيفة، والمطرب لطفي بوشناق وكاظم الساهر الذي قام بتوزيع أغنيته الشهيرة "عيد وحب".

كما تعاون مع أصالة، ومدحت صالح، وقدم الكثير من الأوبريتات الغنائية الوطنية وقام بتوزيع وتأليف وتنفيذ موسيقي لأوبريت "مصر المكان والمكانة" الذي شارك في الغناء به كوكبة من نجوم الفن والغناء منهم عمرو سعد وأحمد سعد ومي فاروق ومحمد الحلو.