رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

وفاة الموزع عمرو عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض

المصير

الأحد, 16 يونيو, 2024

04:54 م

رحل عن عالمنا اليوم خلال الساعات الماضية، الموزع الموسيقي عمرو عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض، ولم يتم حتى الآن الكشف عن مواعيد الجنازة والعزاء.

وأعلن أحد أصدقاء الموزع الموسيقي عمرو عبد العزيز عن خبر وفاته، حيث كتب منشورًا عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، وقال: "لا حول ولا قوة إلا بالله توفي إلى رحمه الله الصديق والأخ وعشرة السنين كلها أخي وحبيبي الموزع الموسيقي عمرو عبد العزيز.. ربنا يرحمك ويكرم نزلك يا حبيبي عانيت مع المرض كتير ربنا يرحمك".

كما نعت جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصرية، وفاة عمرو عبدالعزيز.

وقالت الجمعية في بيان «تتقدم جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين بخالص التعازي لأسرة ومحبي الموسيقار عمرو عبد العزيز».

وتابع البيان: «كان رجلا يحبه الجميع وكان شريكا في اعمال نجحت واضافت لنا جميعا نجاح وانتشاراسكنه الله فسيح جناته وتقبله بافضل قبول».

وكتب العازف محمود السرور، ناعيًا الموسيقار الراحل بكلمات مؤثرة، قائلاً: «مع السلامة يا صاحبيرفيق الدرب وصديق العمر الموزع الموسيقى الكبير عمرو عبد العزيز في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

كما كتب المخرج حازم طايل، في منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلاً: «توفى إلى رحمة الله الصديق والأخ وعشره السنين كلها اخي وحبيبي الموزع الموسيقي عمرو عبد العزيز.. ربنا يرحمك ويكرم نزلك يا حبيبي عانيت مع المرض كتير ربنا يرحمك.. برجاء الدعاء».