رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الفنانة نورهان تزور حنان ترك في منزلها وتحتفل معها بعيد الأضحى

المصير

الأحد, 16 يونيو, 2024

01:34 م

هل التشابه في الصفات والعقول والافكار والمعتقدات هو ما يجمع الاشخاص ببعضهم البعض؟ ويجعل بينهم تالف وحب وصداقة ام هي الصدفة والاقدار؟

هل التفكير في اعتزال الفن هي التي تقرب بعض الفناتات من بعضهن ؟

فالطريق يصبح متشابه والفكر واحد، لهذا السبب تقربت الفنانة نورهان من حنان ترك وزارتها في منزلها بعد أن انتشرت أنباء تفيد باعتزالها الفن وارتداء الحجاب

و فاجأت الفنانة نورهان الجمهور بزيارة لمنزل الفنانة المعتزلة حنان ترك.

وقالت نورهان أنها رأت العيد بشكل مختلف وأنها في غاية السعادة وذلك بسبب مقابلة الفنانة حنان ترك

فقدنشرت الفنانة نورهان صورة لها رفقة الفنانة المعتزلة حنان ترك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات:إنستجرام وقالت نورهان : احلي هدية و عيدية ليا و اجمل مفاجأة في العيد كانت قلب حنان الله يخيكي هي فعلا فيضاً من الحنان ! الصورة من امام منزلها بعد ما استضافتني فيه ، و اللي واخد الصورة ابنها محمد اللي بادعيلها ربنا يباركلها فيه و في اولادها القمرات كلهم و يرزقها الحب كله صبا صبا من كل من حولها و يجازيها كل الخير من واسع فضله علي قلبها الابيض .. و گنت و لازلت معجبة من معجبينك و اصبحت اشد اعجابا بعد ما ساعتني رحابة قلبك … و مش هانسي نصايحك يا حنان حاضر.

وكانت قد تصدرت الفنانة نورهان محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد انتشار أنباء تفيد بارتداءها الحجاب، ولكن خرجت نورهان لتنفي تلك الشائعة وقالت في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: دي كلها مجرد اشاعات، لم اعتزل الفن ولم اتحجب ولا انكر اني اتمنى الأخيرة.

وكانت نورهان قد اعتزلت التمثيل بعدما تزوجت من الشاعر إبراهيم عبد الفتاح وأنجبت منه ابنهما معاذ حيث قررت أن تفرغ حياتها لإبنها وبعد طلاقها من زوجها إبراهيم عبد الفتاح قررت نورهان العودة إلى الساحة الفنية من جديد ولكن لم تكن عودتها قوية بل صاحبها أدوار بسيطة ولكن تظل نورهان تسعى بين الأعمال الفنية آملة في العودة إلى الشهرة العريمة التي حققتها في التسعينات.