رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”أسيادنا الخادمين شغالين في العيد”.... خالد النبوي يلتقط صورًا مع عمال في الشارع

المصير

الأحد, 16 يونيو, 2024

11:47 ص

في لفتة إنسانية.... شارك الفنان خالد النبوي جمهوره اليوم، صورًا لعمال نظافة بعد انتهاءه صلاة عيد الأضحى المبارك، التقط معهم هه الصور أثناء تأديه مهامهم الوظيفية.

حيث نشر خالد النبوي صورًا برفقة عمال نظافة، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث قابلهم بالصدفة عقب خروجه من المسجد.

ووصف النبوي هذان العاملان بأنهما أسياد للشعب المصري، في لفتة إنسانية راقية منه، وعلق على الصورة قائلًا: "أسيادنا الخادمين اللي بيشتغلوا حتى في العيد".

وفي سياق آخر، آثار الفنان خالد النبوي الجدل على غرار أزمة عمرو دياب، بعدما تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو له وهو ينفعل على أحد المعجبين من العرض الخاص لـ فيلم أهل الكهف، بجانب رفضه لتصوير أحد المعجبين له، لتأتي مشاكل النجوم مع المعجبين

تداول الجمهور مقطع فيديو لـ خالد النبوي على تطبيق التيك توك، حيث قام أحد المعجبين بإمساك ذراعه مما جعله يفزع، وانفعل على المعجب وقال له: “أنتوا حصل لكم إيه؟ ليه لازم كده مع الناس، مكانتش كده قبل كده”.

كما انتشر فيديو آخر لـ خالد النبوي في العرض الخاص لـ فيلم أهل الكهف أيضًا مساء أمس الأثنين، ومعجب حاول تصويره، فـ دفع يده بالكاميرا وقال له: “أنا ممكن أستأذنك متصورنيش”، ليربط الجمهور بين هذا الموقف وأزمة عمرو دياب.