رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

من داخل الحرم المكي .. إلهام شاهين : ذنب مغفور لكل مسلمي العالم

المصير

الأحد, 16 يونيو, 2024

07:13 ص

نشرت الفنانة إلهام شاهين صورة لها امام الكعبة الشريفة على موقع التواصل الخاص بها إنستجرام وهي تقوم بأداء مناسك فريضة الحج .

وكتبت حج مبرور وذنب مغفور لكل حجاج مسلمي العالم وكل عام ونحن جميعا بخير إلهام شاهين .

آخر أعمال إلهام شاهين

يذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين مسلسل «ألفريدو» المأخوذ عن رواية 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، وحقق وقت عرضه نجاحًا كبيرًا.

أبطال مسلسل «ألفريدو»


ومسلسل «ألفريدو» من بطولة الفنانة إلهام شاهين أحمد فهمي، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم: ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، وغيرهم، والعمل مقتبس من كتاب 55 مشكلة حب للدكتور الراحل مصطفى محمود، وأشرف على الكتابة عمرو محمود ياسين، وهو من إخراج عصام نصار، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ولدت في حي مصر الجديدة في القاهرة، ودرست في مدرسة نوتردام، في عام 1982 حصلت على بكالوريوس من «معهد الفنون المسرحية» قسم تمثيل، انطلقت مسيرتها الفنية من خلال خشبة المسرح.

بدأت مسيرتها الفنية عندما قدمها المخرج كمال ياسين في مسرحية «حورية من المريخ»، وشاركت في العديد من المسرحيات منها «قنبلة الموسم»، و«المتحذلقات»، و«المصيدة»، و«بستان الوهم» و«النسانيس».

أما الانطلاقة الحقيقية لها فكانت من السينما وتحديدا من فيلم «أمهات في المنفى» عام 1981، وبعده فيلم «العار» عام 1982 والذي كان بدايةً لشهرتها وانطلاقتها الفنية