رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

زارها فى الحلم.. منة شلبي تشتري أضحية باسم نور الشريف!

المصير

السبت, 15 يونيو, 2024

09:58 م

كتب - شريف سمير:

في موقف إنساني مؤثر، كشفت سارة ابنة الفنان الكبير الراحل نور الشريف، عن شراء الفنانة منة شلبي أضحية باسم والدها بمناسبة عيد الأضحى المبارك أثناء تواجدها بالمملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج.

** قسيمة الأضحية!

ونشرت سارة عبر حسابها في موقع التواصل "فيسبوك" أن شلبي أخبرتها أن والدها زارها في الحلم، ونشرت صورة أرشيفية لمنة مع والدتها الفنانة زيزي مصطفي، إلى جانب صورة من قسيمة شراء الأضحية باسم الشريف.

** مفاجأة جميلة!

وعلقت سارة: "الحلوة منة شلبي، كلمتني من فترة صغيرة وقالت لي إنها حلمت ببابي حبيبي الله يرحمه، وقالت لي إنها بإذن الله هتروح الحج وتتصدق لبابي هناك، والحلوة من جوة قبل بره وفت اللي قالت عليه، ومن يومين لقيتها بعتالي الصورة صك أضحية لبابي، وكانت مفاجأة جميلة منها".

** بيت السيدة زينب!

وأضافت: "وفي نفس الليلة روحت لبيت بابي القديم في السيدة زينب وقولت له على اللي عملتيه يا منة، حبيبتي مش عارفة أقولك ايه لأنه مفيش كلام يوصف إحساسي باللي عملتيه يا منة، ربنا يكرمك ويسعدك دايمًا ويطمن قلبك يا طيبة يا حلوة، بحبك جدًا".

** صديقة الطفولة!

وسارعت شلبي بالرد علي سارة قائلة: "سوسي صديقة الطفولة وحبيبة القلب وبنت الغاليين، اتأثرت أوي ده كتير والله مفيش بينا كده أبدا ألف رحمة ونور على أنكل حبيبي".

** الوفاء لمصيلحي!

وفي سياق متصل، كشفت المخرجة منال الصيفي خلال الساعات القليلة الماضية أيضا، عن شراء شلبي أضحية باسم زوجها الراحل الفنان أشرف مصيلحي، ووجهت الشكر لها ونشرت صورة توثق شراء منة للأضحية عبر حسابها على "فيسبوك" وعلقت: " الحمد لله على وجود ناس في حياتي كل شوية بيقولولي احنا معاكي وجنبك بالرغم إني مش بشوفهم كتير بس بيحسسوني بآمان كبير أوي حقيقي".