رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”حفل بلونديش” نقابة المهن الموسيقية آخر من يعلم

المصير

السبت, 15 يونيو, 2024

06:08 م


منصور هندي رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية عن حفل بلونديش لـ المصير: معرفش حاجة أسألو المتحدث الرسمي بأسم النقابة

محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية: اتركوا لي فرصة لمعرفة الموضوع



انتشرت أخبار عن إقامة حفل غنائي، للمطربية الكندية بلونديش، المعروفة بعدائها للشعب الفلسطيني وتأييدها للكيان الصهيوني، حيث طالب العديد من رواد "السوشيال ميديا" بمنع المغنية ومنسقة الموسيقى الكندية بلونديش من إقامة حفلًا غنائيًا في مصر ضمن جولتها الغنائية المقرر أن تحييه في شهر يوليو المقبل بالساحل الشمالي.


وقام موقع المصير، بالتواصل مع، منصور هندي رئيس لجنة العمل بالنقابة، والمختصة باصدار التصاريح للحفلات للوقوف على حقيقة الأمر، حسب طلب الفنان حلمي عبد الباقي، من موقع المصير.

وفي تصريحات خاصة لموقع المصير قال منصور هندي، رئيس لجنة العمل بالنقابة : "أنا رئيس لجنة العمل، ولوهناك اي معلومت أو تصريحات يسأل عليها المتحدث الرسمي بأسم النقابة محمد عبدالله".

وعند سؤاله بأن هذا الموضوع من إختصاص لجنة العمل قال :" لا أستطيع ان أقول أي شيء عن النقابة،، صحيح ان التصاريح تخصص لجنة العمل لكن ، هناك متحدث رسمي للنقابة، هو المنوط بالحديث، لا استطيع ان أصرح بشيء".

وللأسف بالرجوع إلى المتحدث الرسمي لنقابة الموسقيين الدكتور محمد عبدالله قال في تصريحات خاصة لموقع المصير : "أعطيني فرصة للرجوع إليهم داخل النقابة لمعرفة حقيقة الأمر، وعند سؤاله بعدم معرفته قال: "لا عارف لكن لكي أتحدث بمعلومات دقيقة، وطالب بأعطائه فرصة للوصول إلى حقيقة الأمر والرجوع إلينا".


وتصدر اسم "بلونديش" محرك البحث جوجل إلى جانب العديد من منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ العديد من رواد "السوشيال ميديا" في تتبع خطوات "بلونديش" خلال الفترة الماضية، حيث أتضح انها أحيت حفلًا غنائيًا في إسرائيل ضمن فعاليات مهرجان المسادة البحر الميت بوريم، إلى جانب إحياء عدد من الحفلات الموسيقية بالشرق الأوسط منها دبي وأحيت حفلًا في مصر خلال العام الماضي.

وقام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بفضحها على حسابها، وكتبوا العديد من التعليقات التي طالبوا خلالها بمنعها من إحياء حفلا في مصر وكانت كالتالي: "صهيونية غير مرحب بها في مصر".

ومن المعروف عن "بلونديش" ميواها الجنسية "المثلية الجنسية"، وكشفت عن علاقتها بحبيبتها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام.