رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”غسلت أمي لوحدي وأغمى عليا”... لطيفة تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في وفاة والدتها

المصير

السبت, 15 يونيو, 2024

03:20 م

كشفت الفنانة التونسية لطيفة، عن تفاصيل لأول مرة عن أصعب اللحظات في وفاة والدتها، وأنها قامت بتغسيلها بنفسها، مما عرضها لحالة إغماء نقلت على إثرها إلى المستشفى.

كما وجهت لطيفة رسالة شكر خلال لقائها في أحد البرامج التلفزيونية، لكل الفنانين الذين قدموا واجب العزاء في والدتها، ووقفوا بجانبها في هذه المحنة، روت العديد من الأسرار حول مشوارها الفني.

وعن وفاة والدتها قالت لطيفة خلال اللقاء: "في وفاة والدتي قُلت لأخواتي محدش هيغسل أمي غيري وغسلتها بنفسي زي ما هي كانت تتمنى، وبعد غسل والدتي أغمى عليا لأول مرة في حياتي وطلبولي الإسعاف، وتعرضت لأزمة نفسية شديدة بسبب وفاة والدتي، وخرجت منها بالصلاة والإيمان بربنا".

رسالة لطيفة لكل من ساندها في وفاة والدتها

وجهت لطيفة، رسالة شكر لكل من ساندها في وفاة والدتها، والتي رحلت عن عالمنا خلال الأيام الماضية، حيث حرص مجموعة من الفنانين على تعزيتها أبرزهم مصطفى قمر وهاني رمزي.

وشاركت لطيفة صورة مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "قد إيه الواحد محتاج في الظروف الصعبة القاسية دي، إن الناس اللي بتحبه بجد تبقى جنبه، شكرًا ليكم كلكم على محبتكم ومساندتكم ليا ولأخواتي وعائلتي".

وعبرت لطيفة عن رأيها في قصص الحب مؤكدة على أهمية وجود الرجل في حياة المرأة، قائلة: "بحب الحب إلا فيه جدية وصدق وعطاء، والست من غير راجل ولا حاجة لأنهم بيكملوا بعض، وأنا عمري ما أكره حد ولكن للي بيضايقني بعمله delete.".

وعن مسيرتها الفنية ومجيئها إلى مصر، قالت التونسية: "أنا بغني للموسيقار محمد عبد الوهاب وأنا عمري 3 سنين، وأول أغنية عملتها لأم كلثوم كانت بعنوان حب إيه، وجيت مصر عشان ابتدي مع محمد عبد الوهاب وكان أول حد قابلته الحمد الله".

وتابعت: "وحشني ألحان عمر خيرت وقعدتنا في الاستوديو مع بعض، ولو أتعرض عليا أغنية مش شبهي برفضها".

وأكدت لطيفة أن أغنية تعرف تتكلم عربي من أحلى الأغاني الوطنية وأجمل ما غنت في حياتها.

وعن إمكانية تقديمها لعمل سينمائي قالت: "ممكن أشارك في عمل سينمائي لو جالي موضوع مقتنعة بيه مش مجرد فيلم، وأتعرض عليا أعمال سينمائية كتير ورفضتها لأن يهمني أعمل فن حلو".