رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تامر حسين يحتفل بالتعاون الـ 69 مع الهضبة في مشواره الفني

المصير

السبت, 15 يونيو, 2024

02:53 م

كشف الشاعر تامر حسين، عن تفاصيل تعاونه الغنائي ال 69 مع الفنان عمرو دياب في أغانيه، وذلك بعد طرح أغنية الهضبة الجديدة والتي تحمل اسم "تتحبي".

كما أعرب تامر حسين عن سعاده بهذا التعاون، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام،

حيث نشر مقطع من الأغنية وعلق عليه قائلًا: "الأغنية رقم 69، في مشواري مع الفنان عمرو دياب، وهي من كلماتي، والحان وتوزيع محمد يحي، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، جيتار شريف فهمي".

كما شارك عمرو دياب متابعيه مقطع من الأغنية عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة إكس، تويتر سابقًا، وعلق قائلًا: "أسمع أغنية عمرو دياب الجديدة تتحبي الآن على اليوتيوب، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع: محمد يحيى، ميكس وماستر أمير محروس".

كلمات أغنية "تتحبي"

وجاءت كلمات أغنية تتحبي كالآتي:"الدلع يِتشال له ناسه، والهّنا بقىّ ليكى حصري، والجمال إنتي أساسه، حاصري قلبي وعيني حاصري، مش ها أبالغ في المزايا، مش هعد وأقول يا عيني، شوفي نفسك في المرايا، شوفي وإنتي هتُعذُريني، تتحبي.. تتعشقي".

وفي سياق متصل، تصدر الفنان عمرو دياب محركات البحث عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك عقب طرحه اليوم لأغنيته الجديدة والتي تحمل عنوان "الطعامة".

وصف جمهور عمرو دياب أغنية "الطعامة" بأنها الأغنية الرسمية لموسم الصيف 2024، وجاء ذلك تزامنًا مع أزمة صفعه لشاب صعيدي في حفل زفاف.

"الطعامة" من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي.

ونشر عمرو دياب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "حصريًا، اسمع أغنية عمرو دياب الجديدة الطعامة الآن على اليوتيوب، كلمات: تامر حسين، ألحان: عزيز الشافعي، توزيع: أحمد إبراهيم، ميكس وماستر: أمير محروس".