رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”الموت حلو يا ولاد”... فؤاد حميرة يعلن وفاته قبلها بـ8 ساعات

المصير

السبت, 15 يونيو, 2024

04:53 ص

رحل عن عالمنا مساء أمس الكاتب والسيناريست السوري فؤاد حميرة، إثر تعرضه لأزمة قلبية شديدة قبل ساعات، وخرجت روح المؤلف إلى بارئها في محافظة الإسكندرية.

كتب السيناريست السوري منشورًا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قبل وفاته بما يقارب ال8 ساعات، توقع فيه موته وعلق قائلًا: "أيوه.. ده الموت حلو يا ولاد".

ونعى الفنان السوري قاسم ملحو وفاة السيناريست فؤاد حميرة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب: "صاحب مسلسلات لها الأثر الكبير في درامانا السورية، غزلان في غابة الذئاب ورجال تحت الطربوش. العزاء لأسرته وأحبابه".

كما نعاه الكاتب السوري، محمد منصور وكتب على موقع فيسبوك: "يكفي أنه وقف بجانب ثورة الحرية والكرامة، أيا كانت دوافعه وأسبابه، ويكفي أنه قد مات على عهد الثورة كي نقول له بكل احترام: وداعا فؤاد حميرة. تستحق مكانا طيبا في الذاكرة والوجدان".

من هو السيناريست فؤاد حميرة

السيناريست فؤاد حميرة، هو سوري الجنسية، ولد في العاصمة دمشق يعد من أبرز الكتاب في الدراما السورية، وله الكثير من الأعمال بينها: غزلان في غابة الذئاب، حصرم شامي، شتاء ساخن، رجال تحت الطربوش، ممرات ضيقة، وغيرها من الأعمال الدرامية.