رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”13 مليون جنيه في تاني يوم عرض”.. ولاد رزق 3 يتخطى سقف التوقعات

المصير

الجمعة, 14 يونيو, 2024

12:21 م

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، عن إجمالي إيرادات فيلم "ولاد رزق 3 القاضية"، والذي حقق ملايين الإيرادات خلال يومين منذ انطلاق عرضه في دور العرض السينمائية في مصر، قبل بدء موسم عيد الأضحى 2024.

وعبر تركى آل الشيخ، عن سعادته بنجاح فيلم «ولاد رزق 3»، وعلق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «فيسبوك»، قائلا: «ولاد رزق٣... ٨ مليون و١٢٠ الف جنيه ثاني يوم عرض في مصر، ولسه العيد ... يعني ١٣ مليون في يومين في مصر».

كما عبر تركي كاشفًا عن اعجابه بـ شاب لفت انتباهه و ظهر في مقطع فيديو، عبر مواقع التواصل الإجتماعى، وهو يحلل الفيلم بطريقة احترافية ومختلفة قائلاً: «واللي في الصورة شاب طلع لي صدفه في اليوتيوب وعجبني تحليله ل الافلام وطريقته المحترمه في الطرح ... المفروض إلى زيه نشجعهم ... للاسف إلى بيحللو الافلام فيه كثير منهم يفتقد ل الاحترافيه والطرح الهادف المحترم إلا من رحم الله مش الكل».

أحداث ولاد رزق 3 :

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

والجدير بالذكر، أنه تم تصوير جزء من العمل في العاصمة السعودية الرياض، ومن المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

‎ويشهد فيلم ولاد رزق 3 مشاركة عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.