رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”العرب مش بيحبوا يشوفوا حد ناجح”.. هيفاء وهبي ترد على انتقادات حضورها مهرجان كان

المصير

الجمعة, 14 يونيو, 2024

12:11 م

ردت لأول مرة، الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على انتقادات حضورها الدورة 77 من مهرجان كان السينمائي، معربة عن استيائها من الهجوم الذي تعرضت له، مشيرة إلى كرهه العالم العربي لرؤية شخص ناجح وفي مكانة لامعة.

وأكدت هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، خلال خاصية استوري، أنها لم تذهب لالتقاط الصور على السجادة الحمراء للمهرجان فقط.

وكتبت وهبي: "اسمه مهرجان كان السينمائي، يعني أفلام مش بس سجادة حمراء، ومش صحيح أني اتصورت على الـ Red Carpet، ومن بعدها مشيت، أنا انعزمت لحضور العرض الخاص لـ فيلم Le Compet de monte_cristo".

وتابعت الفنانة اللبنانية: "لو ما كان عندي ارتباطات بـ تصوير في لبنان كنت بقيت في كان.. وكنت لبيت أكتر من دعوة، على كل حال مش جديد على عالمنا العربي كيف بيحبوا يبخشوا على بعض، وما بيحبوا يشوفوا ولا حد عربي بمكانة لامعة حتى لو على سبيل المثال بحضور صورة حلوة عن بلاده".

واضافت: "الله يشبعكم كذب وافتراءات، والحمد لله على نعم ربنا الكتيرة، وعلى نعمة حب الناس اللي بتتمنالي الخير".

وفي سياق متصل، أكد طارق الشناوي أن معظم الفنانين يذهبون لالتقاط الصور على سلم قاعة لوميير لإشباع الرغبة الفنية.

وقال الشناوي في تصريحاته خلال أحد اللقاءات التليفزيونية والتي ظهر بها مؤخرًا: "أي فنان حقه يروح مهرجان كان السينمائي

وقال الناقد الفني إن الفنانين بيروحوا المهرجان وبيخاطبوا الإدارة إنهم يطلعوا على سلم قاعة لوميير، واحيانا الدعوة بتيجي للفنانين تبع شركات الموضة، لكن لو الفنان قال إن الدعوة جت له من المهرجان يبقى بيبالغ، لأنهم في ساعات بيتصورا على السلم ويمشوا مش بيحضروا".