رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد وفاة والدته.. محمود الليثي يؤدي مناسك الحج

المصير

الجمعة, 14 يونيو, 2024

09:47 ص

تعرض الفنان محمود الليثي لأزمة نفسية خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك عقب وفاة والدته والتي رحلت عن عالمنا منذ أسابيع، لذلك سافر الليثي لأداء مناسك فريضة الحج.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لـ محمود الليثي، بعد وصوله إلى الأراضي المقدسة، تمهيدًا لبدء مناسك الحج.

وقد ودع المطرب الشعبي محمود الليثي والدته منذ أسابيع، إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة تم نقلها إلى المستشفى ولم تمكث داخلها لوقت طويل، حيث وافتها المنية صباح الجمعة الماضي بعد تدهور حالتها الصحية.

وأعلن عدوية شعبان عبد الرحيم، خبر الوفاة عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، حيث كتب منشورًا نعى فيه والدة محمود الليثي قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، أمي الثانية والدة حبيب العالم أخويا محمود الليثي وحمادة الليثي في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

حرص العديد من نجوم الغناء الشعبي على مساندة الليثي في أزمته لمواساته في رحيل والدته، وكان من أول الحضور الأب الروحي له الفنان عبد الباسط حمودة، والفنان حمادة مجدي، والفنان أمير قاسم، وعمر كمال، حسن شاكوش، رضا البحراوي، أحمد السبكي، قبل خروجها من المستشفى.

وانتظر محمود الليثي أمام المستشفى حتى انتهاء إجراءات المدفن استعدادًا لنقلها إلى مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، للصلاة الجنازة عليها قبل أن يتم نقل جثمانها إلى مثواها الأخير.

حيث ظهر محمود الليثي من أمام المستشفى في حالة من الانهيار.