رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد اللي عملته منة شلبي مقدرتش أمسك نفسي من العياط.. منال الصيفي تتحدث لـ المصير عن الراحل أشرف مصيلحي

المصير

الخميس, 13 يونيو, 2024

07:37 م

قامت الفنانة منة شلبي، بلفتة إنسانية جميلة، وهى تقضى مناسك فريضة الحج، هذا العام، حيث قامت منة بمنح ، الفنان الرحل أشرف مصلحي، صك أضحية، باسمه في المملكة العربية السعودية.

وقد قامت المخرجة منال الصيفي، بنشر إيصال الصك، على صفحتها الرسمية، على موقع التواصل " فيس بوك"، وتوجهت بالشكر والعرفان، لمنة شلبي وقالت: "الحمد لله على وجود ناس في حياتي كل شوية بيقولولي إحنا معاكي وجنبك بالرغم إني مش بشوفهم كتير بس بيحسسوني بأمان".
وتابعت: " فضل كبير قوي حقيقي الحمد لله يارب الناس دي رزق ربنا باعتهولي علشان يطبطب عليا، وانتي منهم ربنا يسعدك يا منة يارب زي ما دخلتي في قلبي السعادة، أكيد أشرف حاسس بده دلوقتي شكرا يا غالية شكرا".

وفي تصريحات خاصة، لـ موقع " المصير"، قالت منال الصيفي زوجة الراحل أشرف مصلحي : سعدت جدا بتصرف منة شلبي، وهى طوال الوقت، بتعمل كدا لأشرف، لكن اللي خطفني، التوقيت، فكونها تذكرته، وهى وسط مناسك الحج، وزحمتها ومشقتها، مثل الكثير، وكان مفاجأة بالنسبة لي.

وتابعت : معروف عن منة الجدعنه، وعندما كان أشرف مرض، كنت دائما الجأ إليها، في معرفة اطباء أو أرقامهم، أو تقوم هى بالأتصال، فهى صديقة مقربة جدا لي ولأشرف، وعندما وجدت هذا الأيصال على الوتس اب الخاص بي، "نزلت دموعي"، دا غير الدعاء الخاص بأسرف التي ارسلته ايضا.

وأضافت : في الحقيقة أشرف ترك لي حب الناس، فمنذ ان توفى لم تنقطع، الأتصالات، والسؤال علي وعلى الأولاد، من أصدقاءه ومحبيه، وعن نفسي تفاجأت بهذه المحبة، والله يرحمه كان أنسان وبييحب الناس.

واستكملت الصيفي قائلة : منذ وفاته افتقدت اشياء كثيرة، وأختلف معنا الحال، في المعاني الإنسانية، والحب والمودة، فكان رحمة الله عليه، اب وزوج في غاية الاحترام، الحمد لله الدنيا كويسة، لكن الأختلاف انه " مش موجود" كان له بصمة في كل حاجة .

وأضافت : أشرف دائما كان اهتمامه الأول والأخير، " أن ناخد بالنا من نفسنا"، كا خوفه علينا، أكثر من خوفه على نفسه، خاصة أنه "سايب ولدين مازالوا في سن الدراسة".