رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ريهام سعيد تفتح النار على الطبيب اللبناني في ”كتاب الشهرة”

المصير

الخميس, 13 يونيو, 2024

08:54 ص

تحل الإعلامية ريهام سعيد السبت القادم، ضيفة على قناة الجديد اللبنانية مع الإعلامي علي ياسين، في برنامج كتاب الشهرة وبالتزامن مع قناة الجديد فن على يوتيوب.

ونشرت الصفحة الرسمية للقناة الفيديو الدعائي لحلقة ريهام سعيد والمقرر عرضها يوم السبت في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا.

تروي سعيد تفاصيل أزمتها مع طبيب تجميل لبناني شهير، عقب اتهامها له بتشوية وجهها.

ظهرت سعيد في فيديو عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، لتكشف عن التغيرات التي حدثت لوجهها بعد الإجراء التجميلي، على يد الطبيب منذ ما أكثر من عام.

وأكدت ر خلال الفيديو، أن ظهورها بهذا الشكل فقط، لكي تثبت تعرضها لتشوية كامل في وجهها، وأنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية ضد ذلك الطبيب، في بلده لبنان لتسترد حقها قضائيًا، وقالت في الفيديو: "هل هذا هو شكل ريهام سعيد... شوفوا التشوية".

وأكدت سعيد إلى أن الطبيب قبل عدة شهور قام بحقن "الفيلر"، في مناطق على جابني العين ووصفت شكلها ب "الشيطان".

وقالت الإعلامية أنها اضطرت أن تقوم بعمل "تاتو"، لتخفي شكل حاجبيها مؤكدة أنها لن تستطيع القيام بأعمال فنية بهذا الوجه المشوهه.

وتابعت سعيد باكية أن شكل عينها غير طبيعي، وبعد العلاج أصيبت بعدة تلفيات، وأنها بحاجة إلى عملية جراحية مجددًا.

كما اتهمت الطبيب اللبناني بأنه أصابها بحرق خلال إجراء العملية التجميلية بشهادة الأطباء، موضحة أنها أخفت ما تعرضت له طوال هذه الفترة، وقالت ريهام: "أنا شكلي كده وأنا متعالجة.. وحواجبي زي اليابانية ومشدودة".

وتابعت وهي تعرض مناطق في وجهها محشية بمواد حقن، مشيرة إلى أنها تملك تقارير طبية من أطباء تثبت تشويه وجهها.

كما قالت سعيد: "اتفقنا أنه لن يلمس عيوني أثناء العملية".

وأضافت وهي تخاطب الصحفيين الذين يحاولون التواصل معها "أنا لم أذكر اسم الطبيب إلا بعدما نشر فيديو لي عبر صفحته على "انستجرام" يحمل اسمه.

ثم قامت ريهام سعيد بنشر فيديو آخر تروي فيه تفاصيل عملية حقن "الفيلر" وقالت: "مدوب كل الفيلر اللي في وشي عشان يبين إني كنت مكرمشه طب أنا كنت مكرمشه وأنت شوهتني".

ونفت سعيد ادعاء الطبيب بأنها قامت بعمل عدة عمليات قائلة: "عملت عملية واحدة بس من 10 سنين".

كما أشارت إلى أن الطبيب كان يعلم جيدا نتيجة العملية، وأنها سوف يصبح وجهها مشوها لكنه لم يصارحها بالحقيقة.

.