رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ببصمة عزيز الشافعي.. عمرو دياب يطرح أغنيته ”الطعامة”

المصير

الخميس, 13 يونيو, 2024

07:24 ص

تصدر الفنان عمرو دياب محركات البحث عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك عقب طرحه اليوم لأغنيته الجديدة والتي تحمل عنوان "الطعامة".

وصف جمهور عمرو دياب أغنية "الطعامة" بأنها الأغنية الرسمية لموسم الصيف 2024، وجاء ذلك تزامنًا مع أزمة صفعه لشاب صعيدي في حفل زفاف.

"الطعامة" من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي.

ونشر عمرو دياب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "حصريًا، اسمع أغنية عمرو دياب الجديدة الطعامة الآن على اليوتيوب، كلمات: تامر حسين، ألحان: عزيز الشافعي، توزيع: أحمد إبراهيم، ميكس وماستر: أمير محروس".

كلمات أغنية "الطعامة"

كتب تامر حسين:

"روحي ليك طايرة بترفرف.. نفسي تعرف الغلاوة دي.. مانا حياني لاقتها بتصفصف.. على حبيبي وروحي وعنيا.. أموت أموت أنا في الطعامة ديا.. أموت أموت أنا في الطعامة ديا.. أموت أموت أنا في الطعامة ديا.. أموت أموت أنا في الطعامة ديا.. في حاجة بينا حلوة بتريح.. في المقابلة باينه أهي عليا.. عايزه أفسر تاني وأوضح.. دانت عامل حالة مزاجية أموت أموت أنا في الطعامة ديا.. أموت أموت أنا في الطعامة ديا.. أموت أموت أنا في الطعامة ديا.. أموت أموت أنا في الطعامة ديا.. أموت أموت أنا في الطعامة ديا..

على شفايفك العسل نقط لون عيونك جه وقضى عليا، ماهو طبيعي لو الشجر سقط عالخد تفاح دي جاذبية.. موت أموت أنا في الطعامة ديا.. موت أموت أنا في الطعامة ديا".