رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

رانيا يوسف لـ المصير: دوري في ”سيما ماجي” تجربة لم أعشها من قبل

المصير

الأربعاء, 12 يونيو, 2024

07:25 م

انتهت أسرة مسلسل "سيما ماجي"، بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنانة حورية فرغلي، من تصوير الأسبوع الثاني من مشاهد العمل الدرامي، تحت قيادة المخرج تامر السعدني.
وتجمع المشاهد الأولى لمسلسل "سيما ماجي"، بين كل من رانيا يوسف، وحورية فرغلي، ومادلين طبر، وكمال أبو رية، في أحد الديكورات الخاصة داخل فيلا بطريق المنصورية.

وفي تصريحات خاصة، لـ موقع المصير قالت الفنانة، رانيا يوسف : تحمست جدا لمسلسل " سيما ماجي" لأني أقدم دور جديد، لم أقدمه من قبل، وأردت أن أخوض التحدي، بتجسد شخصية خادمة، فلم اعيش مثل هذه التجربة الفنية من قبل، وهى مليئة، بالمشاعر، والتناقضات التي سوف تؤثر، على سير الأحداث.

وأضافت :" إختلاف الدور، لم يقف عند كون الشخصية، شخصيية خادمة، بل هى تعاني أيضا من أزمة، نفسية، ضمن أحداث المسلسل من عدم الإنجاب، والمسلسل يعرض عددا من القضايا الاجتماعية الهامة، التي تتواجد في أغلب البيوت المصرية.


وجمعت المشاهد الأولى لقاءات بين نجوم وأبطال العمل حورية فرغلي، ورانيا يوسف، ومادلين طبر، وكمال أبو رية.

وتابعت يوسف : المسلسل غني بالتفاصيل والأحداث، التي ستجذب المشاهد ويرتبط بها، حيث تدور أحداثه، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الحب والمال، كما يتطرق إلى الاضطرابات النفسية التي يعيشها البعض نتيجة الصدمات التي يتلقاها في الحياة، من جانب الأشخاص المقربين، ويتميز العمل بالإثارة والعنف

واستطردت : فريق العمل يبحث، عن توصيل رسالة معينة من خلال تحقيق العدالة ووقف الابتزاز، وإبراز كيفية المعاقبة على بعض الجرائم التي ترتكب دون أن يقع فاعلها تحت طائلة القانون.

مسلسل "سيما ماجي"، بطولة رانيا يوسف، وحورية فرغلي، وكمال أبو رية، ومادلين طبر، ومحمد أبو داود، وسحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.