رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

حكومة سرية... نجيب ساويرس يسخر من تأخر التعديل الوزاري

المصير

الأربعاء, 12 يونيو, 2024

02:22 م

ساويرس يسخر من تأخر إعلان التشكيل الجديد للحكومة ويفجر مفاجأة مثيرة


كتبت: نجلاء كمال
تسائل رجل الأعمال نجيب ساويرس، عن موعد إعلان تشكيل الحكومة الجديدة ، ساخراً من تأخر الإعلان عن التشكيل الجديد عبر حسابه بمنصة "إكس "تويتر سابقا. وكتب مازحاً " واحد بعتلي القائمة المضروبة للتشكيل الوزاري للحكومة السرية وبيقولى تفتكر ده جس نبض ؟قولته مبقاش فيه نبض عشان يتجس يا مسهل .

ووصف ساويرس، الحكومة الجديدة بـ "الحكومة السرية الجديدة"، وذلك بعد تأخر الإعلان عنها، خاصة مع مرور أكثر من أسبوع على تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي لمصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة.

وكانت الحكومة المصرية قد قدمت استقالتها، الأسبوع الماضي، للرئيس السيسي والذي كلف الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف ، وينتظر المصريون خلال الساعات القادمة الإعلان عن الحكومة الجديدة .

فيما دفعت حالة الترقب للتشكيل الوزاري الجديد في مصر مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي للتكهن بأسماء الوزراء الجدد في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، الذي كلفه الرئيس عبدالفتاح السيسي بإعادة تشكيل الحكومة بعد أن قدمت استقالتها الأسبوع الماضي ، وبعد تأخر الإعلان عن التشكيل الجديد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي قوائم غير صحيحة تشمل الشكل الجديد للحكومة والتي ، نفى مصدر حكومي صحتها ، و يكثف الدكتور مصطفى مدبولي مشاوراته حاليا لتشكيل الحكومة الجديدة من كفاءات وطنية طبقاً لما وجه به الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وكان قد تداولت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي في مصر قائمة أدعت أنها لوزراء في التشكيل الحكومي الجديد، ما أثار جدلاً واسعاً بين المستخدمين، خاصة و أنها تضمنت بعض أسماء وزراء سابقين في الحكومة المصرية.