رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بقوا خلقهم ضيق أوى.. خالد النبوي ينفعل علي معجب ويمنعه من تصويره بهاتفه!

المصير

الأربعاء, 12 يونيو, 2024

11:09 ص

كتب - شريف سمير:

حتى في هفواته وصدماته، يظل الهضبة عمرو دياب قدوة ويحقق السبق ويسير الآخرون على دربه .. فهاهو النجم خالد النبوي يفاجئ جمهوره بانفعال مماثل علي أحد معجبيها مثلما فعل دياب مع من صفعه على وجهه .. وبسرعة البرق تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر النبوي وهو يمنع معجبا حاول تصويره خلال تواجده في العرض الخاص لأحدث أعماله فيلم "أهل الكهف".

** ممنوع التصوير!

وشهد العرض الخاص للفيلم المقتبس من مسرحية الأديب الراحل توفيق الحكيم، إقبالا جماهيريا كبيرا، وظهر النبوي في أكثر من مقطع فيديو وهو يبادل الجمهور الترحيب، لكنه انفعل في أحد المقاطع على معجب حاول تصويره، بينما كان يسير بصحبة زوجته، حيث توجه إلى المعجب مسرعا، وقال له: "أنا ممكن استأذنك متصورنيش"، وأمسك بهاتف الشخص ليبعده عنه.

** عرض "أهل الكهف"!

ويذكر أن خالد النبوي وأبطال فيلم "أهل الكهف" احتفلوا مساء الإثنين بالعرض الخاص للعمل داخل أحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر، وحضر العرض الخاص، الفنان خالد النبوي وابنه نور النبوي، والفنانة هاجر أحمد وزوجها والفنان بيومي فؤاد، والفنان رشوان توفيق، والفنانة ميمي جمال، والنجمة الكبيرة إلهام شاهين، والإعلامية هالة سرحان، فضلا عن المخرج شريف عرفة، والشاعر أيمن بهجت قمر، والملحن عزيز الشافعي، وكل من تامر حسين، وعمرو محمود ياسين، ونجله محمود ياسين وزوجته، وكريم فهمي وزوجته.

** فيلم الموسم!

ويشارك في بطولة "أهل الكهف" خالد النبوي، غادة عادل، محمد فراج، محمد ممدوح، مصطفى فهمي، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، بسنت شوقي، صبري فواز، رشوان توفيق، هاجر أحمد، أحمد وفيق، والفنان الراحل جميل برسوم، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج محمد رشيدي (رشيدي بروداكشن)، وإخراج عمرو عرفة.

** صفعة الهضبة!

وتأتي واقعة النبوى الجديدة إثر الضجة التي أثارتها صفعة الفنان عمرو دياب لأحد الأشخاص الذي حاول التصوير معه خلال حفل زفاف خاص.