رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

عصام صاصا يعلن التصالح مع أهل المجني عليه في قضية القـ تل الخطأ

المصير

الأربعاء, 12 يونيو, 2024

05:21 ص

أعلن مؤدي المهرجانات عصام صاصا تنازل أهل المجني عليه أحمد مفتاح في قضية القتل الخطأ بدون مقابل ولوجه الله.

حيث ظهر عصام صاصا في فيديو عبر تطبيق تيك توك وأكد قبول أهل المجني عليه بالتصالح والتنازل عن القضية وقال صاصا في الفيديو: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا بقدم خالص التعازي لأسرة المتوفي الله يرحمه أحمد مفتاح وبقولهم البقاء لله وبقول لكل الناس أن احنا اتراضينا مع أهل المتوفي الحمدلله وبقدم لهم خالص التعازي من كل قلبي وربنا كان عالم أن أنا عمري في حياتي ما هسيب الناس دي مهما حصل والبقاء لله وألف رحمة و نور عليه".

وأكد شقيق المجني عليه على ما صرح به عصام صاصا، حيث ظهر أهل المجني عليه شقيقه وعمه وزوجته خلال فيديو عبر تطبيق تيك توك وقال شقيقه: "اتنازلنا لوجه الله ل عصام صاصا عشان مال الدنيا كله ما يعوضنيش حاجة في أخويا واتنازلنا لوجه الله ورضينا بالسماح لوجه الله".

وأضاف عبد السلام محمود محروس عم المتوفي أحمد مفتاح قائلاً: "أن شاء الله احنا سامحنا عصام صاصا وجماعتهم لوجه الله وبدون أي مقابل وان شاء الله مالهمش عندي إلا التنازل في المحكمة وان شاء الله بإذن الله عز وجل يعني أي حاجة تخص القضية هنهي كل الإجراءات وان شاء الله في انتظارهم يوم الأربعين هيجيب أهله وأي حد يجيبه معاه يشرفنا برضه ويقدم واجب العزاء وفي أي وقت ألف مرحب".

وأضافت الزهراء محمد أبو هشيمة زوجة المجني عليه أحمد مفتاح أنه تم التصالح مع عصام صاصا لوجه الله وأنه ستقوم بالتنازل وانهاء جميع الإجراءات القانونية في ساحة القضاء.