رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

في مؤتمر فيلم ولاد رزق 3.. أحمد عز وعمرو يوسف يغازلان الصحافة

المصير

الثلاثاء, 11 يونيو, 2024

09:25 م

كشف طارق العريان في بداية المؤتمر عن السر وراء تعلق الجمهور بالعمل قائلا: " تقريبا سر تعلق الجمهور بالفيلم هو العلاقات اللي بينهم أنهم أربع أخوات وده اللي رابط الناس وعامل الحالة دي".

وعن إمكانية وجود جزء رابع من الفيلم، قال: "إن شاء الله هنكمل أربعة وخمسة وستة مكملين"

أحمد عز يشكر الصحافة

وخلال المؤتمر، توجه أحمد عز في كلمة له بشكر الصحافة والصحفيين والإعلام على حرصه على التواجد في المؤتمر ومشاهدة الفيلم قبل عرضه، مؤكدا أن الفن والصحافة وجهان لعملة واحدة، مضيفا: " بعد فضل ربنا هناك فضل كبير للصحافة على الفن والعملية الفنية" .

وأضاف عز : "يهمني وجود الورق والمخرج وأنا أبقى اطمن عندما يكون معي مخرج مثل طارق العريان"، مشددا على أن "العمل الفني هو عمل جماعي وكلنا حابين العمل ومن أروع اللوكيشنات فانا سعيد بالتعامل معهم كلهم ونتمنى نعمل الجزء الرابع والخامس من الفيلم".

عمرو يوسف يتحدث عن شخصية ربيع ويشكر الصحافة

من جهته، قال عمرو يوسف عن شخصيته في الفيلم والتي يجسد فيها شخصية ربيع، مؤكدا أن الشخصية كبرت وهو كبر معها، مشيرا إلى أنه أحب الشخصية بشقاوتها وتغيراتها وقلبها الطيب.

وأضاف "أن الشخصية بدأت من حوالي 10 سنوات وتغيرت علي مستوى المضمون والشكل مثلما تغير هو، مشيرا إلى أن سيناريو الفيلم احترافي ومع مخرج عظيم ونجوم كبار مثل احمد عز وباقي فريق الفيلم.

ويشهد فيلم ولاد رزق 3 – القاضية مشاركة عدد من الفنانين الجديد الذين لم يتواجدوا في الجزئين الأول والثاني وعلى رأسهم آسر ياسين، على صبحى، أسماء جلال، أحمد الرفاعي، فيدرا، والملاكم تايسون فيوري، فيما يغيب عن الأحداث كل من أحمد الفيشاوى وأحمد داود، بينما يظهر كريم عبد العزيز وأحمد فهمي كضيفا شرف وكذلك رزان مغربى.