رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”راجل مهزأ.. جمهورك اللي عملك”.. سارة نخلة تهاجم عمرو دياب في واقعة الصفع

المصير

الثلاثاء, 11 يونيو, 2024

09:09 ص

هاجمت الإعلامية والفنانة سارة نخلة الفنان عمرو دياب بعد صفعه لشخص في حفل زفاف نجل المنتج محمد السعدي.

وعلقت سارة نخله على الفيديو الذي ظهر فيه عمرو دياب وهو يصفع أحد معجبيه على وجهه بعد طلبه التقاط صورة معه خلال برنامجها "آخر اليوم" والذي يُذاع على قناة هي قائلة: صفعة عمرو دياب هي صدمة و صفعة لجمهوره و لتاريخه الفني .. الفنان من صنع الجمهور و العجرفة هي الطريق الأقصر لإنهاء تاريخ أي نجم مهما كان حجمه".

وتابعت نخلة: "أي حد هيدافع عنه يبقى أقذر منه بكتير … مافيش اي مبرر لقلة الادب و الاحترام .. دا شخص بيحبك دا و غيرو هم الي عملوك اصلا .. ما حدش يقول الراجل اتحرش بيه كفايا تدوروله على مبررات كل مرة بيغلط فيها كفايا .. راجل مهزأ".

في نفس السياق، اقترح الإعلامي تامر أمين حلا لأزمة صفع عمرو دياب لأحد المعجبين في حفل زفاف ابن المنتج محمد السعدي عقب طلب الأخير التقاط صورة مع الهضبة.

وعلق تامر أمين خلال برنامجه "آخر النهار" والذي يُذاع عبر فضائية النهار على أزمة عمرو دياب الجديدة، مؤكدًا إمكانية حل هذه المشكلة والتصالح بين الطرفين بعد تعرض هذا الشخص للإهانة من الهضبة أمام كل المدعوين دون تدخل من أي فرد في حفل الزفاف.

وقال أمين في برنامجه: "أنا شايف إن المعجب يقول لعمرو دياب حقك عليا أنا بحبك وماكنش قصدي إني أضايقك ولا أتعدى عليك، وعمرو يبوس على رأسه ويقوله أنت زيك زي ملايين من جمهوري وانا ملككم وأنتوا اللي صنعتوا نجوميتي وشهرتي، ورد الفعل ده طلع بشكل عفوي؛ ولم أكن أقصد الإهانة، وأنت يا عم معزوم عزومة Vip أول صف في حفلتي اللي جاية وبكده تنتهي المشكلة والطرفين يكونوا متراضيين".