رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

استعدوا ل 10 حلقات مثيرة.. حسن الرداد يذاكر ”سفاح التجمع”!

المصير

الثلاثاء, 11 يونيو, 2024

01:29 ص

كتب - شريف سمير:

أي حادثة مثيرة تصبح مادة خصبة للدراما ومحركة لخيال مبدعين .. وسريعا تحرك قلم السيناريست محمد صلاح العزب وبدأ في كتابة سيناريو مسلسل جديد يحمل اسم "سفاح التجمع" والذي يتناول جرائم وقضايا القاتل "كريم".


** مفاجآت درامية!

وقال صلاح العزب إنه تحدث مع الفنان حسن الرداد وعرض عليه الفكرة التي أعجبته للغاية، واجتمع معه خلال الأيام القليلة الماضية أكثر من مرة للاستقرار على ملامح المسلسل الذي سوف يحمل مفاجآت عديدة للجمهور.

** حماس الرداد!

وأكد أن الرداد لديه حماس كبير لذلك الدور خاصة أنه من المتابعين الجيدين لتلك القضية، وبعد البدء في مشروع المسلسل أصبح الرداد يتابع بشكل أدق التحقيقات الخاصة بهذه القضية، وبدأ في مشاهدة مقاطع الفيديو التي كان ينشرها ذلك السفاح عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتعليم اللغة الإنجليزية حتى يتمكن من معرفة السمات الشخصية الظاهرية لهذا الشخص.

** عمل بوليسي!

وشدد صلاح العزب أن تلك القضية استفزته بشكل كبير خاصة أن ذلك الشخص الذي ارتكب الجرائم هو شخصية عامة واستطاع أن يخدع الجمهور لوقت طويل ويختبئ وراء شهرته للإيقاع بضحاياه وقتلهم، لذلك فهو شخصية لابد أن تحظى بالاهتمام وتفاصيل القضية تستحق أن يكتب عنها مسلسل بوليسي من الطراز الأول.

** جرائم أخري!

وانتهي صلاح العزب من كتابة عدد من الحلقات ليخرج قصيرا ومكثفا، فلن يتجاوز 10 حلقات ..
ومن المرجح أن يعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة، ولن يتقيد بالوقائع التي ارتكبها سفاح التجمع، تجنبا لتقديم عمل وثائقي .. وأوضح صلاح العزب قائلا :"من الممكن أن يرصد العمل بعض الجرائم ذات التفاصيل الصعبة التي نفذها، وجرائم أخرى تضاف من وحي الخيال".

** سلمي الضحية .. وحنان الزوجة!

كما كشف صلاح العزب أنه رشح الفنانة سلمى أبو ضيف وحنان مطاوع للمشاركة في بطولة المسلسل، حيث تجسد إحداهما ضحية من ضحاياه والأخرى تجسد شخصية زوجته التي استطاعت الهرب منه إلى لندن.