رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

البحرين تستضيف أحمد سعد خامس أيام العيد

المصير

الإثنين, 10 يونيو, 2024

05:54 م

تستعد مملكة البحرين لاستضافة حفل فني ضخم يحييه الفنان أحمد سعد وفرقة ميامي على مسرح الدانة، ومن المقرر إقامته يوم 20 يونيو 2024، الموافق خامس أيام عيد الأضحى.


وقد أعلنت الصفحة الرسمية لـ "روتانا لايف" على موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام" عن الحدث، حيثُ نشر بوستر الحفل وكتب: "فرقة ميامي والفنان أحمد سعد في البحرين، خلوكم عالموعد حماس وطرب ما يخلص، 20June ، SOLD OUT".
كما أعرب أحمد سعد عن حماسه للحفل من خلال نشر صورة لبوستر الحفل على حسابه وكتب: "حفلة البحرين الحية، لا أستطيع الانتظار، ولرؤيتكم جميعاً في 20 يونيو 2024 في مسرح ALDANA".


ومن جهتها، نشرت فرقة ميامي البوستر ذاته وأشارت إلى تميز هذا الحدث بقولها: "فرقة ميامي والفنان أحمد سعد في البحرين، حصرياً وللمرة الأولى، 20 يونيو، خلوكم عالموعد".


يترقب االعديد الحفل لأنه سيكون تجربة موسيقية فريدة تمزج بين الإيقاعات الخليجية والأغاني العربية الطربية، مقدماً للجمهور ليلة من الفرح والتفاعل الفني الرفيع.

نفاذ تذاكر حفل البحرين


أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات المنظمة لحفل أحمد سعد وفرقة ميامي الغنائية عن نفاد تذاكر الحفل وبيعها بالكامل، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

آخر أعمال أحمد سعد


يذكر أن آخر أعمال أحمد سعد أغنية "بعتذرلك"، وهي من كلمات محمد شافعي، ألحان إسلام رفعت، توزيع ومهندس الصوت يحيى مهدى.