رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”حاول يوصله ويعتذر لكن مش بيرد عليه”.. خيري رمضان يكشف تفاصيل جديدة في واقعة عمرو دياب

المصير

الإثنين, 10 يونيو, 2024

06:34 ص

يتواصل كشف تفاصيل واقعة صفع عمرو دياب لأحد المعجبين خلال إحدى الحفلات، حيث كشف الإعلامي خيري رمضان عن مزيد من التفاصيل التي أثارت حالة من الجدل والانتقادات. خلال تقديمه في برنامجه "مع خيري"، أفاد رمضان بأن عمرو دياب عبر عن استيائه من سلوك الشاب المعجب، حيث قام بالتحقيق عن هوية الشاب وحاول التواصل معه ليعتذر له، لكنه لم يجد الشاب أو يتلقى ردًا على محاولات الاتصال به.

وعلى الرغم من محاولات الصلح والتواصل، فإن والد الشاب رفض أي اعتذار حتى لو كان مصورًا، مما دفع محامي عمرو دياب لتقديم بلاغ ضد الشاب. وفي مفارقة أخرى، قررت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة إخلاء سبيل الشاب المعني بالواقعة.

وتزايدت الأزمة بعدما حرر محامي عمرو دياب محضرًا في قسم شرطة التجمع الأول، ضد شخص آخر قام بـ "قرصه ومضايقته" في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

رغم الهجوم الذي تعرض له، فإن عمرو دياب اكتفى بغلق التعليقات على منشوراته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، دون الرد عليه، فيما يواصل الجمهور ووسائل الإعلام تتبع وتداول تفاصيل الواقعة وما يترتب عليها من تطورات.

وفي سياق متصل، خلال حلقة برنامجه "مع خيري" على قناة "المحور"، أثار الإعلامي خيري رمضان انتقادات حادة لتصرف المطرب الشهير عمرو دياب الذي صفع معجبا حاول التقاط صورة "سيلفي" معه خلال حفل زفاف، داعيا إياه إلى الاعتذار للشاب وإعادة احترامه.

وكشف رمضان خلال تقديم الحلقة عن تفاصيل الواقعة، مؤكدا أن الشاب الذي تعرض للاعتداء هو شخص لطيف من الصعيد، حاصل على درجة البكالوريوس في التجارة، وينتمي لعائلة محترمة، مشيرا إلى حبه لالتقاط الصور مع المشاهير.

وقال رمضان إن الشاب اقتحم المسرح أثناء أداء عمرو دياب لأغنية، حيث كان هناك تدافع كبير وازدحام شديد، وأثناء محاولته التقاط الصورة مع الفنان، فاجأه عمرو دياب بصفعة بالقلم.

وأكد رمضان أهمية عدم الاعتداء على الوجه كونه شيئا مقدسا، معتبرا أن عمرو دياب ارتكب خطأ جسيما بالرغم من الضغوط التي كان يواجهها في ذلك الوقت.

ومن خلال رسالته لعمرو دياب، دعا رمضان النجم المصري إلى التصالح مع الشاب والاعتذار له علنا، واستعادة احترامه، مقترحا أن يقوم دياب بإرسال سيارة لإحضار الشاب من أي مكان، وتسجيل فيديو يعتذر فيه له ويعيد له كرامته.

وختم رمضان بالتأكيد على أن والد الشاب أكد أنه لن يتنازل عن حق ابنه، مما يجعل الأمور تتجه نحو المزيد من التوتر في هذا الصراع بين الفنان والمعجب وأسرته.