رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”أحلى حاجة الغناء وأنت صائم”.. وليد توفيق يثير غضب جمهوره

المصير

الإثنين, 10 يونيو, 2024

06:28 ص

أثارت تصريحات الفنان اللبناني وليد توفيق خلال حواره مع الإعلامية بوسي شلبي والفنان التونسي صابر الرباعي جدلًا واسعًا بشأن الغناء خلال شهر الصيام.

حيث نشرت بوسي شلبي مقطع فيديو عبر حسابها على إنستجرام، حيث ظهرت مع وليد توفيق وصابر الرباعي، موضحة أن صابر الرباعي قدم حفلًا في دار الأوبرا المصرية وهو صائم، ليرد عليه وليد توفيق بتعليق يوحي بدعمه للغناء خلال الصيام.

وقد أثار وليد توفيق جدلا واسعًا سابقًا بعد طرح فيديو كليب أغنية "لا تقولي عمري خمسين"، التي تناولت حق الشخص البالغ الخمسين عامًا في الزواج والاستمتاع بالحياة، مما أثار استياء بعض جمهوره الذي اتهمه بتشجيع زواج الكبار في العمر من القاصرات.

وفي رد فعل على هذا الاتهام، أوضح وليد توفيق خلفية الأغنية وقال إنها تعبر عن حق الإنسان في الحب والزواج في أي عمر، مشيرًا إلى تفاعله مع النص ومدى سعادته بتقديمها. وأشار إلى أن هناك من يفهم بشكل خاطئ ويظن أن الشخص في سن الخمسين لا يمكنه الشعور بالحب والعاطفة، مؤكدًا أن الأغنية تهدف إلى كسر هذا الاعتقاد الخاطئ وإظهار سعادة الشخص في أي مرحلة من حياته.

تعبيرًا عن موقفه، أكد وليد توفيق على حق الفنان في التعبير عن آرائه ومشاعره من خلال فنه، مشيرًا إلى أن هذا النوع من الفن يعكس جوانب مختلفة من الحياة والإنسانية.