رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد أزمته الأخيرة.. عمرو دياب يستعد لإحياء سلسلة من الحفلات الغنائية

المصير

الإثنين, 10 يونيو, 2024

06:10 ص

يستعد المطرب الشهير عمرو دياب لإحياء سلسلة حفلات غنائية مميزة في الفترة القادمة، حيث سيقام حفله الأول في مراسي الساحل الشمالي يوم 29 يونيو المقبل. وسيكون الحفل مميزًا بمشاركة الدي جي العالمي آدم بورت، الذي سيضيف جوًا مميزًا للأمسية الغنائية.

وفي بيروت، أعلنت الجهات المنظمة عن إحياء حفل آخر لعمرو دياب في 15 يونيو، وقد شهدت تذاكر الحفل نفادها في غضون ساعة واحدة فقط، مما يشير إلى الإقبال الكبير من الجماهير.

ويأتي هذا الحفل بعد نجاح حفل العام الماضي، الذي حظي بحضور جماهيري ضخم.

أما في دبي، فسيحيي عمرو دياب حفلًا آخر يوم 18 يونيو، وسيقام هذا الحفل في أكبر ساحات الحفلات بالمدينة، والتي شهدت أعلى حضور جماهيري لفنان عربي في السابق. تتواصل جولة عمرو دياب الفنية لتشمل مختلف الوجهات وتجذب جماهيره العريضة من مختلف أنحاء العالم.

وفي سياق متصل تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر تعرض الفنانة ليلى علوي لموقف مٌحرج بسبب التصرف الغريب للفنان عمرو دياب معها على المسرح بحفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي .

ظهرت الفنانة المصرية في الفيديو، وهي ترقص بجانب بجانب عمرو دياب الذي قام باحتضانها وتقبيلها، حتى قام بتجاهلها ، عندما مالت عليه لتبادل القبلات معه، وذهب دون الاكتراث لها.

وأثار الفيديو حالة من الجدل بين المغردين ، حيث إن هذه الواقعة الثانية لعمرو دياب في الفرح نفسه ، بعدما قام بصفع شاب حاول التقاط صورة تذكارية معه.