رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

هل يرحل الملك المصري عن عرش أنفليد.. صحفي تركي يفجر مفاجأة

المصير

الأحد, 9 يونيو, 2024

04:32 م

كشف الصحفي التركي زكي أوزوندوروكان، مفاجأة عن رحيل الدولي المصري محمد صلاح عن صفوف فريقه ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف الصحفي التركي، خلال تصريحات صحفية له، اليوم الأحد عن رغبة العملاق التركي، فريق جالطة سراي، في التعاقد مع نجم الدوري الإنجليزي محمد صلاح خلال الصيف المقبل، مؤكدا على أن هناك اجتماع بين الملك المصري والنادي التركي من أجل الاتفاق، وإتمام كافة تفاصيل انتقاله للدوري التركي.

وكشف الصحفي التركي، على أن رحيل المدرب الألماني يورجن كلوب عن تدريب ليفربول، كان أحد أهم أسباب التي جعلت صلاح يفكر في خوض تجربة جديدة بعيدا عن الأنفليد.

ومن جانبها فقد سخرت جماهير ليفربول الإنجليزي، في تعليقاتهم بخصوص تصريحات الصحفي التركي حول رحيل صلاح عن صفوف فريقهم خلال هذه الفترة.

وفي سياق متصل، فقد أكدت تقارير صحفية إنجليزية، بأن محمد صلاح مستمر مع فريقه الحالي ليفربول في الفترة المقبلة، خاصةً بعد رغبة المدرب الهولندي آرني سلوت في العمل مع لاعب بحجم قائد المنتخب المصري.


وكانت عدة تقارير أوربية وعربية، قد ذكرت في وقت سابق، عن ارتباط اسم مو صلاح بالانتقال إلى الدوري السعودي، بعد مفاوضات من أندية الهلال والاتحاد للعب في دوري روشن السعودي.