رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”ابني قافل علي نفسه”.. الحاج أبوسعد يتوعد عمرو دياب: إحنا صعايدة!

المصير

الأحد, 9 يونيو, 2024

04:14 م

كتب - شريف سمير:

انتفض العرق الصعيدي لوالد الشاب سعد أسامة صاحب صفعة عمرو دياب، وعلق على الموقف الذي تعرض له نجله من الهضبة،وقال: «ابنى لم يصدر منه أي غلط، كل همه كان يتصور مع الفنان عمرو دياب، ولكنه تعرض لضرب بالقلم، وأنا مش هسيب حق ابني وهحرر محضر ضد الفنان».
وقال الوالد :«ابني دخل جوه أوضته وقفل على نفسه ومش بيرد على حد، ولا راضي يتعامل معانا ولا يكلمنا، ودي إهانة كبيرة لينا واحنا ناس صعايدة، وكان ضربنا بالنار ولا ضربنا بالقلم».

** صدمة وذهول!

وأوضح الشاب سعد أنه يعمل في إحدى الشركات، التي تنظم الحفلات و منظمة المهرجانات الكبرى وعندما علم بأن النجم المفضل له سوف يغني في الحفل كان حريصا على أن يلتقط صورة معه للذكرى، مشيرا إلي أنه عندما صعد دياب على المسرح، قرر أن يكون بجواره، وطلب منه أن يتصور معه، وبعد أكثر من محاولة له قرر أن يلفت انتباهه بالإشارة له على ظهره.
وأضاف سعد أسامة، أنه قرر فتح الكاميرا والتصوير معه، و لكني فوجئ بصفعة من الهضبة على وجهه، قائلاً: «أصيبت بالذهول و لم أصدق رد فعل الفنان»، مؤكدا أنه لن يتهاون في الحصول على حقه.

** محضر الهضبة!

ويذكر أن محامي الهضبة قد حرر محضرا في قسم شرطة التجمع الأول ضد شخص قرصه وضايقه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وكانت الأزمة ققد بدأت مع دياب بعد انتشار مقطع فيديو من حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، الذي أقيم مساء أمس الأول، وظهر في الفيديو محاولات معجب لالتقاط صورة مع المطرب الأسطورة بعد انتهاء فقرته، ليصفعه على وجهه.