رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كذب المنجمون ولو صدقوا.. خبيرة أبراج تتوقع اكتساح الأهلي للدوري وإنجاز غير مسبوق في مونديال الأندية القادم

المصير

الأحد, 9 يونيو, 2024

12:58 م

تناولت ليلى عبد اللطيف، خبيرة الأبراج الشهيرة ،الشأن الرياضي المصري، بالحديث عن مستقبل كرة القدم المصرية، مؤكدة على صعود المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم 2026، إضافة إلى إنجاز غير مسبوق للنادي الأهلي.

وأضافت عبداللطيف، خلال تصريحات تلفزيونية لها أمس الإثنين، عبر قناة إم بي سي السعودية قائلة: " منتخب مصر سيتأهل إلى نهائيات كأس العالم ، والنادي الأهلي سيحقق انجازات غير مسبوقة".

وأضافت ليلى عبداللطيف: " أرى أن النادي الأهلي سيكتسح بطولة الدوري في مصر، ومنتخب مصر سيصعد إلى كأس العالم 2026 ، وسيشكل أكبر المفاجآت بجانب منتخب عربي آخر، وكل الأنظار ستتجه إلى الفريق المصري خلال المرحلة المقبلة".


وأكدت خبيرة الأبراج الشهيرة : "الشوارع المصرية ستشهد احتفالات واسعة بإنجاز كبير للنادي الأهلي ببطولة خارجية وليست محلية، وقد يكون مونديال الأندية 2025".


جدير بالذكر أن منتخب مصر يتصدر المجموعة الرابعة، رفقة بوركينا فاسو وإثيوبيا وجيبوتي، وسيراليون وغينيا بيساو، برصيد 9 نقاط، بثلاثة انتصارات متتالية.


ومن المقرر أن يلتقي الفراعنة مع نظيره منتخب غينيا بيساو، غدا السبت، ضمن الجولة الرابعة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم عام 2026.

وتأهل فريق الأهلي لبطولة كأس العالم للأندية لعام 2025، والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية ، بعدما نجح في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه، بعد فوزه على الترجي الرياضي التونسي بهدف نظيف في المباراة النهائية التي أقيمت على إستاد القاهرة نهاية الشهر الماضي.