رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الكل هيتراضى.. تامر أمين: يوجد حل لأزمة عمرو دياب الأخيرة

المصير

الأحد, 9 يونيو, 2024

09:21 ص

اقترح الإعلامي تامر أمين حلا لأزمة صفع عمرو دياب لأحد المعجبين في حفل زفاف ابنه المنتج محمد السعدي عقب طلب الأخير التقاط صورة مع الهضبة.

وعلق تامر أمين خلال برنامجه "آخر النهار" والذي يُذاع عبر فضائية النهار على أزمة عمرو دياب الجديدة، مؤكدًا إمكانية حل هذه المشكلة والتصالح بين الطرفين بعد تعرض هذا الشخص للإهانة من الهضبة أمام كل المدعوين دون تدخل من أي فرد في حفل الزفاف.

وقال أمين في برنامجه: "أنا شايف إن المعجب يقول لعمرو دياب حقك عليا أنا بحبك وماكنش قصدي إني أضايقك ولا أتعدى عليك، وعمرو يبوس على رأسه ويقوله أنت زيك زي ملايين من جمهوري وانا ملككم وأنتوا اللي صنعتوا نجوميتي وشهرتي، ورد الفعل ده طلع بشكل عفوي؛ ولم أكن أقصد الإهانة، وأنت يا عم معزوم عزومة Vip أول صف في حفلتي اللي جاية وبكده تنتهي المشكلة والطرفين يكونوا متراضيين".

وفي سياق متصل تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر تعرض الفنانة ليلى علوي لموقف مٌحرج بسبب التصرف الغريب للفنان عمرو دياب معها على المسرح بحفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي .

ظهرت الفنانة المصرية في الفيديو، وهي ترقص بجانب بجانب عمرو دياب الذي قام باحتضانها وتقبيلها، حتى قام بتجاهلها ، عندما مالت عليه لتبادل القبلات معه، وذهب دون الاكتراث لها.

وأثار الفيديو حالة من الجدل بين المغردين ، حيث إن هذه الواقعة الثانية لعمرو دياب في الفرح نفسه ، بعدما قام بصفع شاب حاول التقاط صورة تذكارية معه.