رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”ياسمين عبد العزيز تعيش قصة حب جديدة”.. أحدث توقعات ليلى عبد اللطيف

المصير

الأحد, 9 يونيو, 2024

07:13 ص

أكدت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف على دخول الفنانة ياسمين عبد العزيز في قصة حب جديدة بعيدًا عن الفنان أحمد العوضي، ولن تؤثر هذه القصة على صداقتهما.

وكشفت ليلى عبداللطيف عن توقعات تخص علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من الناحية الفنية والشخصية، وذلك خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية" والذي يُذاع عبر قناة «mbc مصر».

وقالت ليلى عبد اللطيف: «ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي سيشاركان معًا في عمل فني جديد، وسوف ينجح ويحقق أعلى نسبة مشاهدة، وذلك سيكون خلال الفترة المتبقية من عام 2024 أو بداية عام 2025».

وتابعت عبد اللطيف: «ياسمين عبدالعزيز سوف ترى حياتها العاطفية بعيدًا عن طليقها أحمد العوضي، وستدخل في قصة حب مع غيره، لكن سيظلان أصدقاء وصداقتهما لن تتأثر».

وفي سياق متصل، شغل انفصال النجمة ياسمين عبد العزيز، والنجم وأحمد العوضي، الرأي العام، وتعددت الآراء في موضوع الانفصال، ومنها اتهام العوضي بخيانة ياسمين، وخاصة ما قيل حول أن العوضي كان يريد أن يكون له أبناء منها، ولكن الله لم يرد، خاصة بعدما تعرضت ياسمين لمشاكل صحية، بعد عمليتها الأخيرة، التي أجرتها بالرحم، وكادت أن تنهى حياتها.

وكثرت التكهنات والأقاويل من الجمهور والمحبين، ولكن الحقيقة لا يعلمها إلا الله وحده، لأن كلا منهما لم يفصح عن السبب الحقيقي للانفصال، بوضوح حتى الآن.

وازداد الموضوع غرابة بعد أن ظهرت النجمة ياسمين عبد العزيز، مع الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، في برنامج "صاحبة السعادة"، وأدلت ببعض التصريحات المثيرة ، ومنها قولها انها تعشق العوضي، وتعلم جيدا أنه هو أيضا يحبها.