رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

حلم المونديال وبطولات الأهلي.. توقعات ليلي عبد اللطيف التي قد تصيب!

المصير

الأحد, 9 يونيو, 2024

12:48 ص

كتب - شريف سمير :

صارت خبيرة الأبراج اللبنانية ليلي عبداللطيف نغمة مطلوبة لجس نبض أكثر الأخبار سخونة وتتناولها مواقع التواصل الاجتماعي بشغف وإقبال.. وأكدت عبد اللطيف أن المنتخب الوطنى سيتأهل إلي نهائيات كأس العالم وسلسلة تتويجات النادى الأهلي ستستمر

* * صعود وبطولات!

وأضافت عبداللطيف: «منتخب مصر سيصعد إلى كأس العالم 2026 وسيقدم أداء بارز في المونديال»، موضحة أن الشوارع المصرية ستشهد احتفالات واسعة بإنجاز كبير للنادي الأهلي ببطولة خارجية وليست محلية، وقد يكون مونديال الأندية 2025.. الأهلي سيفوز بالدوري الممتاز هذا الموسم.

** ليلة حزينة كاذبة!

وأثارت خبيرة الأبراج جدلا واسعا بالحديث عن "ليلة حزينة" متوقعة فى عيد الأضحى المبارك، وبعد التحقق من الصفحة الرسمية للخبيرة على يوتيوب وإنستجرام، لم يتم العثور على أي محتوى يدعم هذه التوقعات، مما يشير إلى أن ما تم تداوله قد يكون مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

** توقعات تحققت!

وعبد اللطيف معروفة بتوقعاتها التي تحققت في العديد من المناسبات، مثل انفصال الثنائي الشهير أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، وتوقعها الصائب بفوز الأهلي وحصوله على اللقب. كما تنبأت بأحداث أخرى مثل انتشار فيروس جديد وظهور علاج للسرطان، بالإضافة إلى توقعاتها الأخيرة حول تحول الصراع الاقتصادي إلى سوق الذهب والفضة ومجال الاستثمار.