رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”الزمن كفيل بأنه يكشف كل حاجة”... عمرو مصطفى يوجه رسالة غامضة بعد أزمة الهضبة

المصير

السبت, 8 يونيو, 2024

09:04 م

وجه الملحن عمرو مصطفى رسالة غامضة، تزامنًا مع أزمة عمرو دياب الجديدة بعد صفع الهضبة لشخص في حفل زفاف نجل المنتج محمد السعدي.

ونشر عمرو مصطفى صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك وعلق عليها قائلًا: "أحيانا الزمن كفيل بأنه يكشف كل حاجة".

وتتوالى سقطات عمرو دياب وأهل الفن يوما بعد يوم، حيث أثار دياب حالة كبيرة من الجدل، خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، الذي أحياه ليلة أمس الجمعة 7 مايو.

وتدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للهضبة عمرو دياب وهو يقوم بصفع معجب حاول التقاط صورة معه، وذلك أثناء تواجده في حفل زفاف ابنة محمد السعدي، في تصرف أثار استياء نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي.

وتعد هذه الواقعة سقطة جديدة ل عمرو دياب، بعد إهانته سائقه الخاص وضربه مهندس صوت على المسرح، وثق مقطع فيديو تصرفا جديدا وغريبا للفنان.

وفي سياق متصل، فقد علق الناقد الفني طارق الشناوي على واقعة صفع الفنان عمرو دياب لشابا في حفل زفاف قائلا: «مهما كان المبرر لابد على الشخصية العامة لابد أن يكون لديها ثبات انفعالي، عمرو دياب فقد الثبات الانفعالي».

وقال طارق الشناوي خلال تصريحات تلفزيونية له، مساء اليوم السبت، «اللي بين السطور ومنعرفوش، يمكن الشاب قال حاجة مسيئة لعمرو دياب، أو قام بفعل شنيع، لازم يكون في تفسير من عمرو دياب بسبب رد فعله».

واختتم الناقد الفني تصريحاته قائلاً: «يجب على عمرو دياب الخروج في فيديو لتوضيح كافة الأسباب، ولابد أن يكون هناك شرح مفصل لأن الجمهور لا يعمل ما دار في الكواليس».