رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

عارفة عبدالرسول تدعم عمرو دياب بعد صفعة لمعجب في حفل زفاف

المصير

السبت, 8 يونيو, 2024

08:29 م

أعلنت الفنانة عارفة عبد الرسول، دعمها للفنان عمرو دياب بعد صفعه لشخص حاول التقاط الصور التذكارية معه خلال حضوره حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، مما عرضه لانتقادات جمهوره على وسائل التواصل الاجتماعي.

ونشرت عارفة عبد الرسول عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: "بما إني محسوبة على المشاهير، وبتيجي الناس تتصور معايا، أحيانًا بلاقي واحد بيحط إيده على كتفي من غير ما يستأذن وبيفضل متكي عليّ بطريقة مش بريئة، بفضل أقول لنفسي أومال لو ماكنتش عجوزة كان عمل إيه؟ ومنعت خالص حد يحط إيده عليا".

وتابعت عبدالرسول: "أنا بصراحة ماليش في عمرو دياب، ولكن عايزة بتوع لغة الجسد يبصوا على حركة صوابع الشاب وهو متشنج، وبيجذب عمرو ناحيتها وفجأه بقى في ضهره، المفاجأة خلت رد الفعل شكله كدا، احسبوها، الواد ده متحرش ودي وجهة نظر".

وفي سياق منفصل، أكدت الفنانة عارفة عبد الرسول أنها تشارك في مسلسل "رحيل" بطولة الفنانة ياسمين صبري، والمقرر عرضه خلال أيام قليلة مع حلول شهر رمضان المبارك.

وكشفت في تصريح خاص لـ«المصير» عن تفاصيل دورها في المسلسل، حيث قالت: "ألعب دور سيدة صعيدية في المسلسل تبحث عن قاتل زوجها الذي تم قتله».

وأضافت أن المسلسل يضم كل من محمد كيلاني، محمد مهران، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، ولبنى ونس، وعدد آخر من النجوم، ومن إخراج محمد عبد السلام وتأليف محمد عبد المعطي.

وأشارت إلى أنها لن تتابع مسلسلات في شهر رمضان هذا العام؛ بسبب انشغالها في استكمال تصوير باقي مشاهدها في مسلسل "رحيل" خلال رمضان.

مسلسل "رحيل" مكون من 15 حلقة ويمثل عودة ياسمين صبري إلي الدراما الرمضانية بعد غياب ثلاث سنوات، حيث عرض آخر أعمالها " فرصة ثانية " في رمضان 2020 وشارك في بطولته أحمد مجدي ومحمد دياب وهبة مجدي.