رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أب بمعنى الكلمة.. نائب أمريكي يصطحب ابنه فى جلسات البرلمان!

المصير

الجمعة, 7 يونيو, 2024

12:23 م

كتب - شريف سمير:

لم يبال النائب الجمهوري جون روز بحصاناه ووضعه السياسي كعضو فى مجلس النواب الأمريكي، وتذكر فقط دوره كأب ورب أسرة، واصطحب ابنه الصغير "جاي" فى إحدي الجلسات ليخطف الطفل الأضواء من والده عن ولاية تينيسي، وذلك عندما بدأ بالتحرك يمينا ويسارا وهو يبتسم ويداعب الكاميرا بحركات غريبة.

** النجم الصغير!

واستحوذ الفيديو على اهتمام والإعجاب فى مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح الطفل جاى ( 6 سنوات ) نجما مشهورا بسبب الواقعة الطريفة، وبينما كان يتحدث الأب روز عن إدانة الرئيس السابق دونالد ترامب الأسبوع الماضي في قضية الأموال الصامتة، خلال إحدى الجلسات، فإن ابنه الذي أنهى قبل أسبوع مرحلة روضة الأطفال، كان منشغلا بلفت الأنظار.

** الأب الحليم!

ولم يبد النائب روز، أي رد فعل غاضب أو انزعاج من تصرف ابنه أمام الكاميرا بل أعاد نشر الفيديو على صفحته بمنصة "إكس"وأرفقه بتعليق طريف قال فيه : "هذا ما أحصل عليه عندما طلبت من ابني جاي أن يبتسم للكاميرا من أجل أخيه الصغير".

** جولة فى الكونجرس!

كما نشر النائب الجمهوري صورة رفقة ابنه داخل استوديو قناة "فوكس نيوز" الأمريكية قبل المشاركة في أحد البرامج، وكشف موقع "The Hill" الأمريكي أن الطفل يحضر مع والده إلى مقر الكونجرس طيلة الأسبوع، من أجل منح أمه القليل من الراحة، كونها تعمل بدوام كامل وترعى في المنزل ابنها سام البالغ من العمر 3 سنوات.